رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط الحصول على نتيجة المقبولين بمدرسة «مياه أسيوط».. وتقديم المستندات خلال أسبوع

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظتيّ أسيوط والوادي الجديد عن أسماء الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه والصرف الصحي، بعد الانتهاء من فحص أداء الطلاب المستوفين للشروط وتقييم درجاتهم باختبارات القدرات والتي ضمت (اختبار إلكتروني، اختبار تحريري، مقابلة شخصية).

صرح المهندس على الشرقاوي  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أنه تم اختيار الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة طبقا للأعلى درجة في اختبار القدرات والتحريري والالكتروني   وتمكنوا من الحصول على أعلى التقديرات في أدائهم بالاختبارات.

وتنوه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظتيّ أسيوط والوادي الجديد، على الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة والمعلن عنهم بالموقع الرسمي للشركة ضرورة تقديم المستندات والأوراق المطلوبة والمرفق بالجدول بدءاً من اليوم 14 أغسطس الجاري 3 202م وحتى الاثنين الموافق 21 أغسطس  2023، ما عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية بمقر المدرسة الثانوية الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة، على أن يتم دفع 1500 جنيه حال تقديم المستندات ولا يتم استردادها حال عدم الالتحاق.

وفي حالة التخلف عن موعد تقديم المستندات المطلوبة سيسقط حق الطالب في التقدم ويتم شطبه من كشوف المتقدمين ولا يحق لولي الأمر المطالبة بتنسيقه ضمن المقبولين بالمدرسة.


الأوراق المطلوبة:

• أصل استمارة الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى عدد صورتين منها.
• أصل شهادة الميلاد كمبيوتر حديثة بالإضافة إلى عدد صورتين منها.
• ملف تقديم تعليم فني من المكتبة، وبه الأوراق الآتية: 
- طلب التحاق، تعهد العدد والآلات موقع عليه من عدد 2 موظف ضامنين ومختوم بخاتم الشعار من أي جهة حكومية.
• إقرار الحالة الصحية معتمد من الوحدة الصحية يفيد بأن الطالب خالي من أي تشوهات بالعظام 
• عدد 10 صورة شخصية حديثة للطالب 4×6 مدون عليها اسم الطالب أسفل الصور بالاستوديو 
الطوابع:
عدد 1 طابع تعليمي فئة 10 جنيه 
عدد 2 طابع نقابة مهن تعليمية فئة واحد جنيه 
عدد 1 طابع دمعة فئة واحد جنيه 
عدد 1 طابع تنمية موارد فئة 2 جنيه 
• سداد المصروفات الخاصة بالتربية والتعليم في البريد وإحضار اصل إيصال السداد بالإضافة إلى صورة منه وفي حالة الخصم لأبناء العاملين من التربية والتعليم إحضار خطاب خاص بولي الأمر أنه على رأس العمل بالإضافة إلى صورة من بطاقة سارية لولي الأمر. 
• يتم دفع 1500 جنيه حال تقديم المستندات ولا يتم استردادها حال عدم الالتحاق.
• عدد 2 دوسيه بلاستيك.

رابط الحصول على النتيجة 

يمكن للطلاب وأولياء الأمور المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية للمياه، معرفة النتيجة بالرقم القومي من خلال الضغط هنا على هذا الرابط

 

عاجل