رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر لكرة اليد يخسر برونزية العالم بهزيمة أمام كرواتيا

نشر
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

خسر منتخب مصر لكرة اليد تحت 19 سنة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 39-36، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين.

وحصد منتخب مصر لكرة اليد المركز الرابع في بطولة كأس العالم للناشئين لكرة اليد.

وانتهى الوقت الأصلى لمباراة تحديد برونزية بطولة العالم لناشئى كرة اليد مواليد 2004 بين مصر وكرواتيا بالتعادل 30/30، فى لقاء تحديد برونزية المنافسة، وتم اللجوء لوقت إضافي.

التفوق في الأشواط الإضافية لكرواتيا

في الأشواط الإضافية لمدة 10 دقائق، كان التفوق لصالح كرواتيا بتسجيل 9 أهداف مقابل 6 لصالح منتخب مصر، ليتهي اللقاء بنتيجة 39-36.

وزير الرياضة: منتخب الناشئين يسطر تاريخًا جديدًا لكرة اليد المصرية

أجري وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا، لتهنئة لـ منتخب مصر في اليد تحت 19 سنة، بعد تأهلهم لنصف نهائي بطولة كأس العالم للناشئين مواليد 2004، والمقامة في كرواتيا، بعد تغلبهم علي جزر ألفارو بنتيجة 38-34.

خلال تهنئته لهم، قال الدكتور أشرف صبحي: " تأهل منتخب الناشئين لليد يعد إنجازًا كبيرًا، ويُنم عن المستوى المتميز والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، وكتابة تاريخًا جديدًا في تاريخ كرة اليد المصرية في المحافل العالمية".
وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب، والتي انعكست علي أداء سير المباراة التي امتدت لأوقات إضافية، معبرين فيها الروح الحماسية والتزامهم واجتهادهم في رفع علم مصر عاليًا على المستوى الدولي.

جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده علي أن مصر تتمتع بمكانة مميزة بناء على العلم والتخطيط السليم والتطبيق العلمي للأهداف الاستراتيجية التي تحققها، وهو دليل نجاح منظومة كرة اليد المصرية، مع وجود النماذج المميزة التي تدرك قيمة مصر والتي تلعب باسمها في كل مكان، مشيرًا إلى أن طريقة تخطيط الوزارة مع الاتحاد المصري لكرة اليد أتت بثمارها.

وتقدم وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للاتحاد المصري لكرة اليد علي هذه النجاحات والعمل الجاد والدؤوب والتحضير الجيد والجهود المبذولة لتطوير لتطوير اليد المصري علي اختلاف مراحلة العمرية، وهو ما ظهر جليًا علي الناشئين خلال مشاركتهم بكأس العالم بكرواتيا، والوصول إلى نصف النهائي، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد الالفي ووائل عبدالعاطي.
 

قائمة مجموعة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد في بطولة العالم 

تضم بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد  ببطولة العالم كلًا من : كرام كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة ومحمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية ووائل عبد العاطي مدرب الفريق ووليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد عبد المنعم مدير إداري وحازم حامد محلل فني و الدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

وتضم قائمة أسماء اللاعبين كلًا من : يوسف ناجي - يوسف وليد - عمر الخطيب - فيراس مروان - محمد وائل - زياد حشاد - محمد عماد أوكا - أحمد محمد خوجة - زياد عبد الرحيم - ياسين محمد - بلال إبراهيم - عمر أحمد حمدي - عمر عدلان - محمد عبد الغني - أحمد تغيان - معاذ إبراهيم - محمد صلاح السيد.

عاجل