رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يخسر أمام إسبانيا في بطولة العالم للناشئين لكرة اليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد أمام نظيره الإسباني، بنتيجة 42 - 35، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في ثاني مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس الجاري.

وينتظر منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد مواجهة جزر فارو في دور الثمانية في المباراة التي تقام يوم الخميس المقبل.

وتأهل منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد للدور الرئيسي رفقة منتخب التشيك صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة لينضم المنتخبان إلى مجموعة جديدة تضم صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة الرابعة التي تتكون من إسبانيا والبحرين والبرازيل وكوريا الجنوبية.

وتمكن منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد من التأهل إلى الدور الرئيسي متصدرًا لمجموعته بعدما حقق الفوز في الثلاث مباريات في الدور الأول حيث بدأ البطولة بالفوز على اليابان بنتيجة 40/32 والتشيك بنتيجة 28/22 وأخيرًا أيسلندا بنتيجة 33/30.

قائمة مجموعة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد في بطولة العالم 

تضم بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد  ببطولة العالم كلًا من : كرام كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة ومحمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية ووائل عبد العاطي مدرب الفريق ووليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد عبد المنعم مدير إداري وحازم حامد محلل فني و الدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

وتضم قائمة أسماء اللاعبين كلًا من : يوسف ناجي - يوسف وليد - عمر الخطيب - فيراس مروان - محمد وائل - زياد حشاد - محمد عماد أوكا - أحمد محمد خوجة - زياد عبد الرحيم - ياسين محمد - بلال إبراهيم - عمر أحمد حمدي - عمر عدلان - محمد عبد الغني - أحمد تغيان - معاذ إبراهيم - محمد صلاح السيد.
وزير الشباب والرياضة يلتقي وفد شباب المغرب

التقي اليوم الدكتوراشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أعضاء الوفد الشبابي المغربي، وذلك في إطار فعاليات برنامج تبادل الوفود المصري المغربي، والذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية خلال الفتره من ٣ حتى ١٠ أغسطس الجاري.

اعرب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بزيارة الوفد المغربي  إلى دولته الشقيقة مصر، مؤكدا علي أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والمغرب وتفعيل البروتوكولات بين البلدين في المجال الثقافي، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعرفة في مختلف المجالات، حيث يلعب  الشباب دورا حيويا في بناء المستقبل وتعزيز العلاقات  الثقافية والاجتماعية بين البلدين. 

عاجل