رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرموش يسجل في فوز فرانكفورت بسباعية أمام لوكوموتيف لايبزيج بـ كأس ألمانيا

نشر
مرموش
مرموش

فاز فريق آينتراخت فرانكفورت على نظيره لوكوموتيف لايبزيج، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد في بطولة كأس ألمانيا.

سجل كولو مواني هدف فرانكفورت الأول بتمريرة حاسمة من روبت كوخ في الدقيقة 37، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد، قبل أن يبدأ مهرجان الأهداف في الشوط الثاني.

بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الثاني، سجل ماريو جوتزه الهدف الثاني، وأضاف عمر مرموش الهدف الثالث بالدقيقة 66، ثم سجل جونيور دينا إبيمبي الهدف الرابع في الدقيقة 73، وعزز البديل جيسك نجانكام تقدم فرانكفورت بالهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 76 و87، قبل أن يختتم دينا إبيمبي مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

بتلك النتيجة، يتأهل فرانكفورت بسهولة إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا، ويستعد لمواجهة دارمشتات في الجولة الأولى من الدوري الألماني، يوم الأحد المقبل في السادسة والنصف مساء

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري عمر مرموش مع فريقه الجديد آينتراخت فرانكفورت ونجح في إحراز هدفه الأول في ظهوره الأول.

مرموش يسجل هدف بعد نزوله بدقيقة 

وأحرز عمر مرموش هدفًا بعد دقيقة وحيدة من نزوله بديلًا، في الظهور الرسمي الأول بقميص إينتراخت فرانكفورت، وذلك بعد تمريرة من أوريلا بوتا، ليجعل النتيجة هي تقدم فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

عمر مرموش ينضم لإينتراخت فرانكفورت

وانضم عمر مرموش لصفوف إينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فولفسبورج الألماني بنهاية الموسم الماضي.

ويخوض مرموش لقاء لوكوموتيف لايبزيج ليكون الظهور الأول للفرعون المصري مع فريقه الجديد في افتتاح مشوار إينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

علق عمر مرموش، لاعب فريق فولفسبورج على مسألة رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد إعلان النادي اليوم في بيان رسمي.

وأعلن فولفسبورج في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء، رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري،  عقب نهاية عقده مع الفريق.

من جانبه قال مرموش -في تصريحات للموقع الرسمي لنادي فولفسبورج-: «قضيت وقتا رائعا في فولفسبورج وأود أن أشكر المسؤولين على إعطائي الفرصة لمواصلة التطور بالخروج معارا في مناسبتين».

وأضاف: «ومع ذلك، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى.. سأبذل قصارى جهدي حتى نهاية الموسم لتحقيق أهدافنا مع الفريق».

وقال فولفسبورج عبر موقعه الرسمي: «يسير فولفسبورج، وعمر مرموش في طريقهما المنفصل بعد الموسم الحالي».

وتابع النادي الألماني في بيانه الرسمي: «اللاعب المصري الذي ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، لن يجدد تعاقده مع الفريق وسيغادر النادي بعد ست سنوات».

وواصل النادي الألماني عبر بيانه: «تبادل الجانبان أفكارهما في مناقشات مفتوحة وصادقة.. ولم يتم التوصل إلى اتفاق خلال هذه المحادثات.. نود أن نشكره على التزامه بقميص الفريق ببطولة الدوري الألماني».

وأتم النادي الألماني بيانه: «نتمنى لعمر كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الخاصة».

عاجل