رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرموش يسجل أولى أهدافه مع اينتراخت فرانكفورت بعد دقيقة وحيدة من نزوله بديلًا

نشر
عمر مرموش
عمر مرموش

نجح الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني في إحراز أولى أهدافه مع الفريق في الموسم الجاري، خلال مباراة فريقه أمام نظيره لوكوموتيف لايبزيج في بطولة كأس ألمانيا.

ويلتقي فريق إينتراخت فرانكفورت أمام لوكوموتيف لايبزيج، ضمن مواجهات دور الـ64 من عمر منافسات كأس ألمانيا.

مرموش يسجل هدف بعد نزوله بدقيقة 

وأحرز عمر مرموش هدفًا بعد دقيقة وحيدة من نزوله بديلًا، في الظهور الرسمي الأول بقميص إينتراخت فرانكفورت، وذلك بعد تمريرة من أوريلا بوتا، ليجعل النتيجة هي تقدم فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

عمر مرموش ينضم لإينتراخت فرانكفورت

وانضم عمر مرموش لصفوف إينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فولفسبورج الألماني بنهاية الموسم الماضي.

ويخوض مرموش لقاء لوكوموتيف لايبزيج ليكون الظهور الأول للفرعون المصري مع فريقه الجديد في افتتاح مشوار إينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

علق عمر مرموش، لاعب فريق فولفسبورج على مسألة رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد إعلان النادي اليوم في بيان رسمي.

وأعلن فولفسبورج في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء، رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري،  عقب نهاية عقده مع الفريق.

من جانبه قال مرموش -في تصريحات للموقع الرسمي لنادي فولفسبورج-: «قضيت وقتا رائعا في فولفسبورج وأود أن أشكر المسؤولين على إعطائي الفرصة لمواصلة التطور بالخروج معارا في مناسبتين».

وأضاف: «ومع ذلك، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى.. سأبذل قصارى جهدي حتى نهاية الموسم لتحقيق أهدافنا مع الفريق».

وقال فولفسبورج عبر موقعه الرسمي: «يسير فولفسبورج، وعمر مرموش في طريقهما المنفصل بعد الموسم الحالي».

وتابع النادي الألماني في بيانه الرسمي: «اللاعب المصري الذي ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، لن يجدد تعاقده مع الفريق وسيغادر النادي بعد ست سنوات».

وواصل النادي الألماني عبر بيانه: «تبادل الجانبان أفكارهما في مناقشات مفتوحة وصادقة.. ولم يتم التوصل إلى اتفاق خلال هذه المحادثات.. نود أن نشكره على التزامه بقميص الفريق ببطولة الدوري الألماني».

وأتم النادي الألماني بيانه: «نتمنى لعمر كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الخاصة».

عاجل