رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة المنازل الآيلة للسقوط بمركز الداخلة في الوادي الجديد

نشر
محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد

أعلن رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد المهندس مجدي الطماوي، اليوم الأحد، أنه تم تنفيذ قرارات إزالة لعدد من المنازل الآيلة للسقوط وتشكل خطرًا داهمًا على أرواح المواطنين بقرية الراشدة، وذلك في إطار حملة إزالة المنازل الآيلة للسقوط والتي تمثل خطرًا داهمًا، واستجابة لطلبات المواطنين لإزالة المنازل المتهالكة حرصًا على أرواحهم وممتلكاتهم.

إزالة المنازل الآيلة للسقوط بمركز الداخلة في الوادي الجديد

قال الطماوي - في تصريح، اليوم - إن إزالة المباني تمت بالمشاركة مع أهالي القرية، والمركز مستمر في تنفيذ جميع قرارات الإزالة للمنازل، التي تمثل خطرًا على حياة المواطنين، معلنا استمرار أعمال حملات النظافة وتحسين البيئة وإزالة الإشغالات بمدينة موط، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

وفي سياق آخر أجرى مجلس إدارة الغرفة التجارية بالوادي الجديد، انتخاب تشكيل هيئة مكتب الغرفة واختيار رئيس الغرفة ونائبيه، والسكرتير العام، وأمين الصندوق وأمين الصندوق المساعد، وذلك بعد اكتمال عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة عقب صدور قرار وزير التجارة والصناعة بتعيين نصف الأعضاء.

وأسفر التشكيل عن اختيار كلا من عربي كامل يمانى، رئيسًا للغرفة، عبدالخالق عرابي، نائب أول، محمد ناصر عباس، نائب ثان، محمد عبدالمنعم أحمد إبراهيم، سكرتير المجلس، عيد أحمد محمد حمود، أمين الصندوق، ياسر رشاد رفاعى، أمين الصندوق المساعد.

إزالة منازل آيلة للسقوط في الوادي الجديد

نفذت الوحدة المحلية لقرى عزب القصر التابعة لمركز ومدينة الداخلة في محافظة الوادي الجديد، قرارات إزالة، لعدد من المنازل الآيلة للسقوط وتشكل خطر داهم على أرواح المواطنين قاطني هذه المنطقة، واستجابة لطلبات المواطنين لإزالة المنازل المتهالكة حرصًا على أرواحهم وممتلكاتهم.

وأكد المهندس مجدي المطاوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بالوادي الجديد، في بيان له اليوم الأحد، أن الوحدة المحلية لقرى عزب القصر أزالت عددًا من المنازل من الطوب اللبن وآيلة للسقوط بقرية "برباية الشرقية"، بالمشاركة مع أهالي القرية، والتي تمثل خطر داهم على أمن وسلامة المواطنين قاطني هذه المنطقة، تحت إشراف أحمد حسن رئيس الوحدة المحلية لقرى عزب القصر.