رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يظهر مع باريس سان جيرمان أمام لوريان رغم قرار استبعاده| فيديو

نشر
مبابي
مبابي

تواجد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان في غرفة ملابس فريقه مع زملائه قبل المواجهة التي ستجمع سان جيرمان بنظيره لوريان في الدوري الفرنسي.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره لوريان على ملعب "حديقة الأمراء"، في ضربة بداية الدوري الفرنسي.

ونشرت "كانال بلس" الفرنسية عبر "تويتر" مقطع فيديو لمبابي أثناء ظهوره في ملعب حديقة الأمراء وتوجهه لغرفة الملابس.

يأتي ذلك رغم قرار لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان باستبعاد مبابي من قائمة الفريق، بسبب قرار مبابي بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان بالالتزام بعقده حتى يونيو 2024، وعدم تفعيل خيار التمديد حتى يونيو 2025.

وعقب ذلك تقرر استبعاده من الجولة التحضيرية قبل انطلاقة الموسم، ولاحقًا تم استبعاده من قائمة المباراة لمواجهة لوريان، في الوقت الذي يقترب فيه اللاعب من الرحيل عن حديقة الأمراء.

أزمة جديدة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب مواني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحرك جديد من إدارة ريال مدريد يزيد من توتر العلاقة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية.

وتوترت العلاقة بين الناديين، بسبب سعي ريال مدريد، للحصول على خدمات كيليان مبابي، نجم باريس، الذي رفض تجديد عقده مع العملاق الباريسي ويرغب بشدة في الانضمام لصفوف ريال مدريد.

ووفقا لما كشفته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع الفرنسي راندال كولو مواني لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة المقبلة. 

وتابعت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد قرر الحرب على باريس سان جيرمان بالدخول في سباق التعاقد مع مواني، رغم أن باريس سان جيرمان يسعى بقوة للتعاقد مع الدولي الفرنسي لتدعيم هجوم الفريق.

وأوضحت أن ريال مدريد يستهدف حسم صفقة مواني في اللحظات الأخيرة، دون التخلي عن خطة التوقيع مع مبابي.

وترى إدارة ريال مدريد أن ثنائية مبابي ومواني ستكون مثيرة في هجوم الميرنجي.

ورغم أن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع مواني، إلا أن ريال مدريد دخل على خط المفاوضات لضم مواني غير مهتم بمفاوضات باريس سان جيرمان مع اللاعب.

عاجل