رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس في القاهرة والجيزة ورابط الاستعلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب عن موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس في محافظتيّ القاهرة والجيزة والمحافظات الأخرى، وموعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس الرسمية لغات، بعد الانتهاء من التسجيل إلكترونيًا عبر موقع المديرية التابع لها الطالب. 

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عبر موقعها الإلكتروني، موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس «رسمي لغات»، لافتة إلى أن التحويلات تتم إلكترونيًا فقط، للطلاب في مراحل رياض الأطفال KG2 والتعليم الأساسي والثانوي، مؤكدة أنه لا يعتد بالتحويل الورقي إلا بالنسبة للتعليم الخاص والتعليم الفني.

 

ميعاد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس في القاهرة

وقالت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة إنه سيتم إعلان نتيجة التحويلات بين المدارس «رسمي لغات» 2023 على مرحلتين: الأولى في منتصف شهر أغسطس الحالي، والثانية في شهر سبتمبر المقبل، لافتةً إلى ضرورة متابعة الموقع بشكلٍ مستمر للاستعلام عن النتيجة، واستيفاء الأوراق المطلوبة لإتمام التحويل فور إعلان النتيجة.

ميعاد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس في الجيزة 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر موقعها الإلكتروني، ميعاد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس «رسمي لغات» 2023 بدايةً من 15 أغسطس 2023، لافتةً إلى أنه في حالة قبول الطلب يجب طباعة الاستمارة من الموقع وارفاقها بالأوراق المطلوبة.

كما أكدت مديرية تعليم الجيزة على أن التحويلات المدرسية تتم إلكترونيا فقط، ومن خلال الموقع الإلكتروني للمديرية، لجميع مراحل التعليم الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات، ولا يعتد بالتحويل الورقي (يدويا) إلا للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.
والمراحل التي يمكن التحويل اليها من المرحلة الثانية رياض الأطفال و مرحلة التعليم الأساسي (الابتدائي) والمرحلة الإعدادية والثانوية.

خطوات معرفة نتيجة التحويل بين المدارس في جميع المحافظات

 

ويمكن لأولياء الأمور معرفة نتيجة التحويلات بين المدارس الرسمية والرسمية لغات في جميع المحافظات، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب، وإذا كان الطالب من سكان محافظة القاهرة يمكن الدخول من هنـــــا.

وإذا كان الطالب من سكان محافظة الجيزة، يمكن الدخول من هنــــا

- اختيار خانة تحويلات المدارس.

- اختيار خانة نتيجة التحويلات

- كتابة الرقم القومي للطالب.

- اضغط على زر بحث.

- تظهر أمامك النتيجة.

 

عاجل