رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخرها مارسيلو وسانشيز.. أشهر إصابات مروعة في الملاعب

نشر
مارسيلو خلال المباراة
مارسيلو خلال المباراة

تسبب البرازيلي مارسيلو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق و فلومينينسي البرازيلي الحالي في إنهاء مسيرة اللاعب لوسيانو سانشيز لاعب فريق أرجنتينوس جونيورز بعد الإصابة المروعة التي ألحقها النجم البرازيلي لمدافع فريق أرجنتينوس جونيورز.

النجم البرازيلي مارسيلو تسبب في إصابة خطيرة ومرعبة للمدافع لوسيانو سانشيز، والتي قد تتسبب في انتهاء مسيرته الكروية بشكل كامل نظرًا لقوتها وخطورتها.

وشهدت مباراة فريقي فلومينينسي أمام أرجنتينوس جونيورز إصابة مروعة كان السبب فيها مارسيلو، بعدما تدخل النجم البرازيلي دون قصد على ساق منافسه الأرجنتيني سانشير ليسفر ذلك عن تشويه مروع في ساق اللاعب الأرجنتيني مما أدى إلى ثني قدم اللاعب.

ودخل مارسيلو في حالة بكاء هيستيري بعد مشاهدة إصابة اللاعب الأرجنتيني والضرر الذي ألحق بساقه وخرج باكيا بعدما تم طرده من المباراة.

ودائما ما تشهد ملاعب كرة القدم العديد من الإصابات المروعة والتي كانت سببا في إنهاء مسيرة بعض اللاعبين في الملاعب.

ونرصد في التقرير التالي أخطر إصابات في الملاعب بعد الإصابة المروعة التي تعرض لها لاعب سانشيز لاعب فريق أرجنتينوس جونيورز.

إدواردو دا سيلفا

تعرض لكسر فى الكاحل عندما كان لاعبًا فى أرسنال بعد تدخل عنيف من مارتين إيلور لاعب بيرمنجهام سيتى فى 2008 وغاب عن الملاعب لمدة عام كامل.

ديفيد باست

تعرض مدافع كوفنترى سيتى فى أبريل 1996 لكسر فى القدم اليمنى بعد تدخل عنيف من دينيس إيروين لاعب مانشستر يونايتد، ومنذ تلك الإصابة لم يلعب الكرة مرة أخرى، وتسببت تلك الإصابة فى حالة نفسية سيئة لبيتر شمايكل حارس الشياطين الحمر وقتها وقام بزيارة طبيب نفسى فيما بعد للخروج من تلك الأزمة.

فرانشيسكو توتى

فى فبراير 2006 تعرض مهاجم روما الإيطالى لكسر فى القدم اليسرى خلال إحدى مباريات فريقه بالدورى أمام إمبولى.

جابرييل سيسيه

يعد الفرنسى سيسيه أكثر اللاعبين تعرضًا لإصابات خطيرة، حيث عانى من كسر القدم مرتين الأولى خلال مباراة فريقه ليفربول أمام بلاكبرن فى أكتوبر 2004، والثانية خلال ودية منتخب بلاده أمام الصين استعدادًا لمونديال 2006.

بيتر تشيك

حارس أرسنال السابق كاد أن يفقد حياته بعد تعرضه لارتجاج شديد وكسر فى الجمجمة بعد صدام قوى مع لاعب ريدينج ستيفن هانت فى 2006 وكان حينها لاعبًا فى تشيلسى وعاد بعد عام كامل خضع خلاله للعلاج.

إصابة تنهي مسيرة هالاند

هالاند لاعب مانشستر سيتى السابق تعرض لإصابة خطيرة فى الركبة خلال لقاء الديربى ضد يونايتد عام 2001 بسبب تداخل عنيف من اللاعب روى كين الذى تم إيقافه حينها 5 مباريات وتغريمه 150 ألف إسترلينى وانتهت مسيرة هالاند نتيجة لذلك فى 2003، واعترف كين فيما بعد أنه تعمد إصابة هالاند بسبب كراهيته له.