رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مونامور» للمطربة لطيفة تتخطى مليوني مشاهدة

نشر

أكدت الفنانة لطيفة أن وسيلة تسويق الأغاني تغيرت للأصلح بعض ظهور الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت لطيفة، في تصريح أوردته عبر حسابها على "فيسبوك" اليوم السبت، إنها غير منزعجة من كثرة وانتشار الأغاني حاليا، مشيرة إلى أنها مع أي شخص يغني والجمهور عليه أن يختار الجيد من الرديء ، فهناك أغاني راب يمكن أن تعجب الجمهور ومهرجانات حلوة يسمعها وأخرى قصائد.

وأضافت لطيفة أنها لا تؤمن بالوصاية على الذوق العام على الفن لأنه لا أحد يعمل وصاية على أحد وخاصة ، مشيرة أنه من الصعب تقييد الفن والأفضل تشجيع الناس على السماع وتعدد الأذواق.

واحتفلت لطيفة بالنجاح الذي حققته أغنيتها “مونامور” التي طرحتها يوم الأربعاء الماضي على قناتها بموقع "يوتيوب" وتحقيقها مليونين و233 ألفا و555 مشاهدة بعد يومين من إصدارها.

وتعد "مونامور" إحدي أغاني ألبوم لطيفة 2023 ، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، وهي كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيي وتوزيع جلال حمداوي.

مهرجان قرطاج الدولي

وتستعد لطيفة لإحياء حفلها الكبير بمهرجان ‏قرطاج الدولي غدا الأحد، حيث تقدم وسط عشاقها ومحبيها، باقة مميزة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحا خلال مشوارها الغنائي، وقامت بالترويج للحفل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وكتبت:" نفاد جميع تذاكر الحفل من جميع نقاط البيع ... مهرجان قرطاج الدولي".

الشهر الماضي، احتفلت لطيفة بالنجاح الذي تحققه أغنيتها "طب أهو" التي أصدرتها الأسبوع الماضي وقربها من بلوغ 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب بعد 5 أيام من طرحها.

وروجت لطيفة للأغنية عبر حساباتها بمواقع التواصل ونشرت مقطع فيديو منها وكتبت "اخترت تفارق بمزاجك وفاكرني هموت موت واحتاجك.. لا لا ياحبيبى زكائك خانك ركز واسمعنى ... طب اهو شوفوا الكليب كامل على قناتي على يوتيوب".

وأضافت لطيفة أن "طب أهو" أغنية خفيفة تناسب الصيف وهي سعيدة بها لأن فكرتها جديدة وبعيدة عن المألوف وتقدم المرأة بصورة مختلفة وظريفة.

وحظيت الأغنية بتفاعل ومتابعة من الجمهور، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونين و767 ألفًا و 212 منذ طرحها على موقع يوتيوب، وفقا لأحدث الإحصائيات.

وتعد "طب أهو" أول أغاني ألبوم لطيفة الصيفي، وصورتها بطريقة الفيديو كليب بالمشاركة مع الفنان منذر رياحنة، وطرحتها على يوتيوب يوم الأربعاء الماضي، وهي كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى الشعيبي ، وتوزيع وسام عبدالمنعم وإخراج جميل جميل المغازي.

وصورت لطيفة أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وستقوم بتصوير أغاني ‏أخرى من الألبوم ، تمهيدا لطرحها تباعا خلال موسم الصيف.

 

 


 

عاجل