رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 2870 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

نشر
مستقبل وطن نيوز

حررت الإدارة العامة للمرور، عددًا من المخالفات على الطرق والمحاور الرئيسية، وحررت 2870 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني للسيارات، خلال 24 ساعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستمرت حملات الإدارة العامة للمرور، على الطرق والمحاور الرئيسية، وحررت 677 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، وجرى رفع 77 سيارة ودراجة نارية متروكة بالشوارع.


 

انتشار رجال المرور

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

حبس المتهمين بالتخلص من عاطل وإلقاء حثته في مصرف بكرداسة

أمرت نيابة الجيزة بحبس 6 أشخاص أقدموا على خطف عاطل وقتله وإلقاء جثته فى مصرف بكرداسة لقيامه بالنصب على أحدهم،  4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية على سطح المياه بمصرف اللبيني في العقد الرابع من العمر.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة عاطل، وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص بدافع الانتقام، حيث إن المجني عليه نصب على أحدهم في 900 ألف جنيه، دفعها لأشخاص وجهات مقابل إنهاء عقد إيجار خاص بمحل في إمبابة، وبعد أن تأكد المتهم أنّ المجني عليه نصب عليه، اتفق مع 5 من أصدقائه على خطفه وإنهاء حياته.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.