رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المرور» تحرر 3338 مخالفة لسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

نشر
الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

نجح رجال المرور في تحرير 3338 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وضبط (709) مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة ورفع 85 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

مصرع وإصابة 11 شخصًا بحادث تصادم 3 سيارات وتروسيكل بطريق مصر اسكندرية 

 

لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين إثر  حادث تصادم مروع بين ميكروباص وتروسيكل يحمل أغنام، كما اصطدمت سيارتين ملاكى بنفس مكان الحادث  بطريق مصر اسكندرية الصحراوى.

وأسفر الحادث عن وفاة مفتي عزت عبدالرجال، 45 سنة ، مقيم أسيوط وإصابة كل من أحمد جابر محمد محمود، 60 سنة،  مصاب بكدمات متفرقة، صفاء على حسين صابر، 64 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالكتف الايمن، طلعت محمد عبد المنعم عبد الرحمن، 12 سنة، كدمة بالركبة اليسرى، فؤاد عبد الرجال جمعة، 27 سنة، مركز بدر ، كدمات متفرقة بالظهر ، أشتباه كسر بالساق الايمن، يوسف مصطفي عزت، 10 سنوات، اشتباه نزيف بالمخ ، حمدي توفيق حلمي، 37 سنه، كدمة بالعمود الفقري، عبدالرحمن حمدي توفيق، 11 سنة، اشتباه كسر بالساق اليمني، ندي محمد زكي، 26 سنة، كدمة بالرأس، مريم علي أبو العينين ، 15 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، محسن احمد محمود، 76 سنة، اشتباه كسر بالفخذ الأيمن.


وتلقت غرفة عمليات المرور إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفى و مصابين  بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل محمل أغنام، كما تصادف مرور سيارتين ملاكى واصطدما ببعضهما وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 10 آخرين، وتم نقلهم للمستشفيات لتلقى العلاج ،

فيما تحفظت القوات على السيارات المتهشمة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل