رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وست هام يونايتد يتعاقد مع المكسيكي إدسون ألفاريز

نشر
إيدسون ألفاريز
إيدسون ألفاريز

أعلن نادي وست هام يونايتد، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع الدولي المكسيكي إيدسون ألفاريز، لاعب فريق آياكس امستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم ألفاريز البالغ من العمر 25 عامًا إلى وست هام يونايتد بعقد دائم حتى يونيو 2028 مقابل رسوم غير معلنة.

وقال ألفاريز في تصريحات لموقع نادي وست هام يونايتد: "أنا سعيد جدًا وفخور جدًا لوجودي هنا، وجودي هنا في لندن ورؤية استاد لندن، إنه لأمر مدهش، لا أطيق الانتظار للعب هنا أمام جماهير وست هام".

وأضاف ألفاريز للموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد : "إنها لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لي في مسيرتي المهنية، الانضمام إلى نادٍ مثل وست هام هو حلم لي ولعائلتي".

وواصل ألفاريز :"الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري خاص، أفضل دوري في العالم وأعتقد أن أسلوبي سوف يناسبه، لدي الآن مسؤولية تجاه وست هام وعائلة وست هام وسأقدم كل شيء لصالح النادي".

آرسنال يعلن تعاقده مع ديكلان رايس


أعلن نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي له اليوم السبت، عن تعاقده مع ديكلان رايس قادما من نادي وست هام يونايتد بعقد طويل الأمد.

وقال المدير الرياضي لنادي آرسنال ، إيدو: "ديكلان رايس لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل على الصعيدين الدولي والنادي، لقد كانت عملية الانتقال مجهودًا جماعيًا كبيرًا بخطة واضحة، ونحن سعداء جدًا لانضمام رايس إلينا".

ديكلان رايس يعد هو ثالث صفقات آرسنال هذا الصيف، بعد التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب تشيلسي والثاني يوريان تيمبر مدافع فريق أياكس أمستردام.

وشارك ديكلان رايس شارك في 245 مباراة مع وست هام، بالإضافة إلى خوضه 43 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وسجل ديكلان رايس 15 هدفا وصنع 13 أخرى وتلقى 13 بطاقة صفراء وهو خط وسط دفاعي.

محمد النني يشارك فى تدريبات آرسنال بمعسكر ألمانيا


شارك الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، في تدريبات الفريق بمعسكره المقام حالياً في ألمانيا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وظهر محمد النني بحالة فنية وبدنية رائعة في تدريبات أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

وتواجد الدولي المصري محمد الننى لاعب وسط نادى آرسنال، مع بعثة الفريق فى ألمانيا استعدادًا للموسم الجديد بعد التعافي من الإصابة التي غاب على إثرها لفترة طويلة في الموسم الماضي.

 

عاجل