رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الهلال يهزم الشباب بثلاثية ويتأهل لنهائي البطولة العربية

نشر
الهلال يهزم الشباب
الهلال يهزم الشباب بثلاثية ويتأهل لنهائي البطولة العربية

تمكن فريق الهلال من الفوز على نظيره الشباب بنتيجة 3-1 في لقاء مثير أقيم مساء الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً فى المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

أحرز أهداف الهلال كلا من محمد كنو، مالكوم، وعبد الله الحمدان في الدقائق 9، 45، و95 لصالح ، بينما أحرز للشباب جوستافو كويلار في الدقيقة 56.


بهذه النتيجة تأهل فريق الهلال الى نهائي البطولة العربية وضرب موعداً يوم السبت القادم مع النصر في قمة سعودية جديدة.


تشكيل نادي الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: كنو - روبن نيفيز - ميشايل ديلجادو - سالم الدوسري.

خط الهجوم: سافيتش - مالكوم.

يأتي تشكيل الشباب كالتالي:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: حسين الصبياني، حسان تمبكتي، سعيد الربيعي، فواز الصقور.

خط الوسط: رياض شراحيلي، حسين القحطاني، إيفر بانيجا، عبد الله الجوعي.

خط الهجوم: هتان باهبري.

كان قد تأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم "البطولة العربية"، بعد فوزه على مواطنه اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في كلاسيكو الكرة السعودية، الذي أقيم السبت، على ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية"، في إطار منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة.


وتقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة 14 بضربة رأسية للاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 48.


وفي الدقيقة 56، قلص الاتحاد الفارق بهدف البرازيلي رومارينيو، ثم رد الهلال بهدف ثالث عن طريق لاعبه البرازيلي مالكوم أوليفيرا بضربة رأسية أخرى في الدقيقة 70.. بينما أهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما ركلة جزاء لاتحاد جدة في الدقيقة 78، بعدما سدد الكرة في القائم.


وكان الهلال السعودي قد تأهل للدور ربع النهائي للمسابقة، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما صعد اتحاد جدة بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.
 

عاجل