رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يتقدم بعرض لضم مايكل أوليس ومانشستر سيتي يتُابعه

نشر
مايكل أوليس لاعب
مايكل أوليس لاعب كريستال بالاس

تقدم تشيلسي بعرض للتعاقد مع اللاعب الواعد مايكل أوليس من كريستال بالاس الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع إذاعة «مونتي كارلو» أن «البلوز» تقدم بعرض بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع ميكايل أوليس صاحب الـ21 عاماً، باعتباره من بين أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن تشيلسي ينتظر ضمانات بخصوص إصابته في أوتار الركبة، في وقت يسعى مانشستر سيتي بدوره للتعاقد معه.

الاقتراب من خطف مايكل أوليس

وكانت وسائل إعلام بريطانية أكدت أن تشيلسي اقترب من خطف صفقة التعاقد مع مايكل أوليس من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس أن لاعب كريستال بالاس وافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى "البلوز" بداية من الموسم المقبل، في الوقت الذي يحظى خلاله باهتمام كبير من السيتي.

وأضافت: "النادي اللندني قدم عرضاً شفهياً تبلغ قيمته 26 مليون جنيه إسترليني، بعدما تأكد من موافقة اللاعب على الانتقال إلى ستامفورد بريدج".

في المقابل قالت إذاعة مونت كارلو الفرنسية إن تشيلسي يتعامل بجدية كبيرة مع صفقة اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ما يمنحه التفوق على بطل إنجلترا في الظفر بالصفقة.

 

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع كوفاسيتش

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد رسميا مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، قادما من تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأصدر مانشستر سيتي بيانا رسميا منذ قليل، للإعلان عن ضم ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف الفريق لمدة 4 سنوات دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال السيتي في بيانه: «مانشستر سيتي أكمل التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش من تشيلسي في صفقة مدتها أربع سنوات.. خاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 221 مباراة في خمسة مواسم مع تشيلسي».

وتابع: «وفاز كوفاسيتش بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في تشيلسي لعام 2019/20».

وواصل: «خاض اللاعب حتى الآن 95 مباراة دولية مع كرواتيا وكان جزءًا أساسيًا من تشكيلة منتخب بلاده التي وصلت إلى نهائي كأس العالم 2018 واحتلت المركز الثالث في بطولة العام الماضي في قطر».

وأشارت بعض التقارير، إلى أن صفقة انتقال كوفاسيتش إلى السيتي ستبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين كرسوم إضافية، والعقد سيمتد حتى يونيو 2027.

عاجل