رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 75 مخالفة تموينية متنوعة بمركزي أجا والسنبلاوين في الدقهلية

نشر
مخالفات تموين
مخالفات تموين

حررت مديرية تموين الدقهلية 75 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات على الأسواق والمخابز بمركزي آجا والسنبلاوين.

يأتي ذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تحرير 75 مخالفة تموينية متنوعة بمركزي أجا والسنبلاوين في الدقهلية

قال وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة - في ييان اليوم الأربعاء - إن الحملات أسفرت عن ضبط طن خل بالإضافة إلى تحرير 75 محضرًا تموينيًا متنوعًا، موجها بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة.

وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

تموين الدقهلية يحرر 77 محضرًا بمخالفات تموينية متنوعة

حررت مديرية التموين بالدقهلية 77 محضرًا من المخالفات التموينية المتنوعة (62 محضرا بالمخابز، 15 محضرا بالأسواق) خلال حملة مكبرة شنتها بمركزي شربين وبلقاس أمس بمشاركة مديري خمس إدارات تموينية هي بلقاس والجمالية والمطرية السنبلاوين وبندر ميت غمر.

حملات تموينية

وأوضح المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة - في بيان - أن الحملات أسفرت أيضا عن ضبط 491 بطاقة تموينية مجمعة و 85 علبة سجائر ، وتم التحفظ على المضبوطات ، لحين صدور قرار النيابة العامة.

وأشار دايرة إلى أنه من بين المحاضر: محضر تجميع 32 شيكارة دقيق، و5 محاضر تصرف في 44 شيكارة دقيق، 19 محضرا لعدم مطابقة المواصفات، مؤكدا استمرار الحملات التموينية التي تشنها مديرية التموين للحفاظ على الدعم المستحق للمواطنين من قبل الدولة، ولإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالدقهلية.

في سياق متصل، قال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية في الدقهلية محمد دايرة، إنه تم توريد 25 طنًا و102 كيلو جرام قمح حتى نهاية عمل أمس السبت، ليصل بذلك إجمالي كميات الأقماح الموردة فعليا بمواقع التخزين التابعة للمحافظة هي 343 ألفًا و745 طنًا و605 كيلو جرامات من الأقماح، وذلك منذ بداية موسم التوريد لعام 2023 حتى نهاية عمل.

عاجل