رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حرمان جماهير الأهلي والمصري من حضور مباراتين بالكأس وإيقاف هارالد

نشر
جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

تعرض جماهير النادي الأهلي للحرمان من حضور بعض المباريات في بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، عددًا من القرارات عقب مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

قرارات اتحاد كرة القدم

جاءت قرارات إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي:

• حرمان جماهير النادي الأهلي المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات "مباراتين" قادمتين في بطولة كأس مصر.

• إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادي الأهلي "مباراتين" قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها "20000 جنيه" تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه - على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف، حيث إن الإيقافات والإنذارات في بطولة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة.


كما قرر اتحاد كرة القدم حرمان جماهير النادي المصري المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات "مباراتين" قادمتين فى بطولة كأس مصر.

• إيقاف علي ماهر المدير الفني للنادي المصري "أربع مباريات" وغرامة مالية قيمتها "20000 جنية" تسدد لخزينة الاتحاد للطرد وما بدر منه بعد الطرد وبعد نهاية المباراة، على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف حيث إن الايقافات والانذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة 

• منع إبراهيم متولى عامل غرف خلع ملابس النادى المصرى من مرافقة الفريق في المباريات لمدة "عامين" اعتبارًا من تاريخ المباراة، وذلك لما بدر منه بعد نهاية المباراة. 

 

عاجل