رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يضم الألماني دارفيتش حتى 2026

نشر
دارفيتش
دارفيتش

أعلن نادي برشلونة، منذ قليل تعاقده مع لاعب الوسط الشاب دارفيتش لاعب فريق فرايبورج الألماني، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضم برشلونة اللاعب دارفيتش  البالغ عمره 16 عاما بعقد يمتد حتى 2026، وسيشارك مع الفريق الرديف في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

ودفع نادي برشلونة 5.2 مليون يورو لفرايبورج لضم اللاعب، مع وضع شرط جزائي في عقده بقيمة مليار يورو.

وقاد دارفيتش المنتخب الألماني للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا للناشئين تحت 17 عاما في يونيو الماضي.

 

نيمار يصدم باريس سان جيرمان بسبب برشلونة

اقترب الدوي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جرمان من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارصحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن نيمار أخبر باريس سان جرمان برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الصيف الحالي  العودة إلى فريق برشلونة.

وتأتي رغبة نيمار في الرحيل بسبب تأثره بموقف جماهير باريس سام جرمان التي طالبته بالرحيل عن الفريق أمام منزله في الموسم الماضي ويشعر بعدم الحماية من قبل النادي.

ولفتت ليكيب إلى أن نيمار قد ينضم لكيليان مبابي، الذي قد يرحل عن باريس سان جيرمان هو الآخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

حقيقة عودة نيمار إلى برشلونة
 

اقترب البرازيلي نيمار من الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، الصيف المقبل، حيث بات اللاعب البرازيلي مستعدًا لاتخاذ خطوة جدية بالرحيل ويرتبط نيمار بتعاقد طويل مع باريس حتى 2027.

وقال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على قناته بشبكة "يوتيوب": "ما يمكننا قوله في الوقت الحالي إن باريس ناقش داخليًا رحيل نيمار المحتمل وهو أمر مطروح هذا الصيف".

وأضاف: "يبدو أنها المرة الأولى التي يكون خلالها نيمار مطروحًا للبيع منذ انضمامه إلى باريس. هناك فرصة سانحة لرحيله.. لكن أين سيذهب؟.. لا شيء واضح حتى الآن".

وتابع: "ليس هناك أي شيء متقدم بشأن عودة نيمار إلى برشلونة، ولن يتم اتخاذ قرار بشأن أي شيء هذا الأسبوع، أو الأسبوع المقبل".

وواصل خبير الانتقالات: "سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن نيمار من اتخاذ هذه الخطوة المحتملة (العودة إلى برشلونة)".

واختتم: "يعد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حلاً مثيرًا لمستقبل نيمار؛ لأنه قد يكون فرصة لبعض الأندية".

موافقة مشروطة من برشلونة على عودة نيمار


رحَّب برشلونة بعودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى "سبوتيفاي كامب نو" الصيف المقبل.

وزعمت العديد من التقارير بأن باريس يرغب في التخلص من نيمار؛ بسبب وجود أزمة شخصية مع زميله كيليان مبابي، بالإضافة إلى توتر علاقته مع جماهير باريس وكثرة إصاباته.

 

وقالت صحيفة "لو سبورت 10" الإسبانية، إن برشلونة لن يرفض عودة نيمار، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن ذلك لن يحدث إلا في حالة الموافقة على شروط البارسا.

ويشترط برشلونة أن تكون عودة نيمار على سبيل الإعارة، مع استغناء اللاعب عن جزء كبير من راتبه، أو موافقة باريس على دفعه أثناء الإعارة.

ويرتبط نيمار صاحب الـ31 عامًا، بعقد مع باريس حتى 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

 

وسبق أن زعمت تقارير بأن برشلونة مستعد للتخلص من عدة أجنحة هجومية هذا الصيف لتوفير أموال مثل رافينيا، وفيران توريس، وأنسو فاتي، بالإضافة إلى احتمالية بيع عبد الصمد الزلزولي، إذا حصل على عرض مناسب.
 

عاجل