رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم

نشر
البنك الأهلي يستأنف
البنك الأهلي يستأنف تدريباته

خاض فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي أولى تدريباته الجماعية عقب الراحة السلبية التى منحها بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول للاعبي الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي.


وقبل انطلاق المران اجتمعت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار مع الجهاز الفني واللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق طموحات وأهداف منظومة البنك الأهلي.


وشهد مران اليوم مشاركة أيمن أشرف وأحمد مدبولى وحسن شاهين صفقات نادي البنك الأهلي الجديدة على ان يشارك جريندو وسيرجى أكا في التدريبات الجماعية المقبلة.

 

وبذلك، يبدأ فريق البنك الأهلي بقيادة القبرصي بابافاسيليو المدير الفني للفريق، التحضير للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعود فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الأحد، لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

 

وسبق ومنح بابافاسيليو لاعبي فريق البنك الأهلي راحة من التدريبات الجماعية، بعد انتهاء الموسم المنصرم من أجل منحهم الفرصة لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات الذي عانى منها الفريق.

تدريبات فريق البنك الأهلي

المركز الـ12 

واختتم فريق البنك الأهلي الموسم المنصرم من مسابقة الدوري الممتاز، وهو يحتل المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة، بعدما نجى من شبح الهبوط الذي واجهه في الدوري.

 

كما ودع الفريق منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي، من دور ربع النهائي على يد نظيره بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما وانتهى بخسارة البنك الأهلي بثلاثية مقابل لا شيء.

 

صفقات البنك الأهلي 2023


ونجح نادي البنك الأهلي في تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم كلا من سيرجي أكا إلى جانب محمد عبد اللطيف جريندو، بالإضافة حسن شاهين، وأيمن أشرف وأحمد مدبولي.

عاجل