رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطوات الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في القاهرة

نشر
 نتيجة امتحانات الدور
نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

تعلن مديرية التربية والتعليم في القاهرة، غدًا الاثنين، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية وسنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي، في المدارس.

اعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في القاهرة

واعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 / 2023 بنسبة نجاح بلغت ٨٤.٩%، حيث تقدم للامتحان 33374 طالبا وطالبة حضر منهم 25828 نجح منهم 21927 طالبا وطالبة.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح بلغت ٩٠% والإعدادية المهنية بنسبة نجاح ١٠٠%.

واعتمد كذلك نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح بلغت 100 % ، وبلغت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع ١٠٠% بينما بلغت نسبة النجاح بالقسم الدولى ٩٧.٩ % .

رابط الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

ويمكن للطلاب الحصول على  نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في القاهرة، من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنــــــــا

خطوات الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في القاهرة طريقة الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في القاهرة عبر الخطوات التالية:

1- الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة عبر الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate

2- الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.

3- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

4- الضغط على عرض النتيجة.

5- تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب.

عاجل