رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرابعة تصارع الموت.. غرق 3 سيدات شقيقات في نهر النيل بالمعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقيت 3 سيدات شقيقات مصرعهن غرقا أثناء الاستحمام بمياه النيل في منطقة كورنيش المعادى، وتم انتشال جثامين الضحايا، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بغرق 3 سيدات على كورنيش المعادى، وعلى الفور تم الدفع بفرق الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية الى مكان البلاغ لانتشال جثث الضحايا.

ونجح رجال الإنقاذ النهري في انتشال 3 جثث لـ 3 سيدات شقيقات، وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين الى المشرحة ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل شقيقتهم الرابعة مصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

رجحت التحريات الأولية أن الشقيقات الأربعة اعتدن الاستحمام بمياه النيل يوميا هربا من حرارة الجو، وقررنا النزول لمياه النيل في الصباح الباكر، وأثناء الاستحمام تعرضت إحدى الضحايا للإغماء وتدعى "ياسمين" وحاولت "وفاء وابتسام" مساعدتها لكنهم غرقا سويا أمام أعين شقيقتهم الرابعة التي استطاعت قوات الإنقاذ النهري إنقاذها ونجاتها من الغرق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو الواقعة، ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات لبيان ملابسات وظروف الواقعة.

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى المحور


أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى المحور اتجاه ميدان لبنان بمنطقة كرداسة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغًا بوجود حادث سيارة أعلى المحور اتجاه ميدان لبنان، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث.

 

بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات يقودها سائق، 40 سنة، انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى انقلابها وإصابة 3 سيدات وعامل بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تمّ نقلهم إلى المستشفى لتلاقى العلاج.

وتم رفع آثار الحادث وتجنيب السيارة نهر الطريق وتسير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 11 شخصا في انفجار أنبوبة بوتاجاز بشقة سكنية في الإسكندرية


أصيب 11 شخصا في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بأحد الشقق السكنية بمنطقة الكيلو 26، غربي محافظة الإسكندرية، وجرى نقلهم على الفور إلى المستشفى.
وكانت غرفتا عمليات محافظة الإسكندرية ومديرية أمن الإسكندرية قد تلقيتا إخطارا بوجود حريق بأحد الشقق السكنية بمساكن الكيلو 26، غربي المحافظة.. وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية بحي العجمي إلى موقع البلاغ.

وتبين انفجار أنبوب بوتاجاز بشقة بالدور الثالث مدخل رقم (1) بلوك رقم (26)؛ مما أدى إلى اندلاع حريق بالشقة؛ أدى إلى إصابة 11 شخصا بحروق بأجزاء من الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتهم مستقرة.

وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الوضع. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

عاجل