رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غرق 3 شباب بشواطئ العجمي في الإسكندرية

نشر
شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية

لقي ثلاثة شباب مصرعهم غرقًا، اليوم الأحد، في شواطئ العجمي بالقطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثتين حتى الآن، وتم نقلهما للمشرحة تحت تصرف النيابة، ومازال البحث جاريا عن الجثة الثالثة.

غرق 3 شباب بشواطئ العجمي غربي الإسكندرية

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بوجود ثلاث حالات غرق بأحد الشواطئ بالعجمي غرب المحافظة.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم رفقة الإنقاذ النهري والإسعاف ومسئولي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إلى الشاطئ، وتبين من الفحص غرق ثلاثة من الشباب من محافظة الشرقية، تم انتشال جثتين، وجارٍ البحث عن الثالثة.

من جانبه.. قال رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية الدكتور محمد عبد الرازق، إن الشباب الثلاثة نزلوا إلى الشاطئ حوالي الساعة السادسة صباحا قبل مواعيد النزول الرسمية للشواطئ.. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

جدير بالذكر أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية أعلنت، أمس السبت، رفع الرايات الحمراء بجميع شواطئ المحافظة؛ نظرا لارتفاع حالة الأمواج.

تفاصيل غرق عبدالله نجل حسن يوسف في قرية بالساحل الشمالي

لفظ عبدالله نجل الفنان حسن يوسف؛ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه للغرق في الساحل الشمالي بإحدى القرى السياحية أمس السبت بعد صراع كبير نتيجة اسفكسيا الغرق.

وكانت تلقت غرفة النجدة بلاغًا بغرق أحد الأشخاص في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وعلى الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم استخراج الجثة وتبين أنها لعبدالله صاحب الـ 35 عامًا، كما تبين بأنه نجل الفنان الكبير حسن يوسف.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج جثمان نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العلمين تحت تصرف النيابة العامة لحين عرضها على الطب الشرعي والتصريح بالدفن وتم تحرير المحضر اللازم.

في وقت سابق، انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة، جثة نقاش غرق في مياه النيل بجزيرة الوراق بدائرة قسم شرطة الوراق.

تلقى المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شخص داخل مياه النيل بجزيرة الوراق بدائرة القسم.

نزل للاستحمام في مياه النيل هرباً من حرارة الجو

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة، وتبين من التحريات أنه عقب نزول نقاش للاستحمام في مياه النيل هرباً من حرارة الجو جرفته المياه لعدم إجادته السباحة ولا شبهة جنائية في الواقعة.

عاجل