رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الجيزة في القبض على عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة في منطقة المنيرة الغربية، قبل ترويجها على عملائه بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

معلومات وردت لرجال مباحث شرطة إمبابة باتخاذ عاطل من دائرة القسم وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 50 كيس من مخدر البودر و20 كيس آيس، و30 قرص أبتريل، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته أمام المقدم مصطفى الدكر رئيس المباحث، اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والتعاطي، وأرشد المتهم عن أحد عملائه، وباستهدافه تمّ ضبطه بحوزته كمية مختلفة للمواد المخدرة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأُلقى القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

القبض على عنصر إجرامي بحوزته مواد مخدرة وسلاح في أسوان

كشف الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتضرر عدد من أهالي إحدى قرى مركز كوم أمبو بأسوان من أحد العناصر الإجرامية؛ لاتخاذه من منزلة وكراً للترويج للمواد المخدرة، أكدت التحريات صحة تلك الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (الشخص المشار إليه عنصر إجرامي شديد الخطورة، سبق اتهامه فى العديد من القضايا أبرزها "مخدرات، سلاح ناري، ضرب " - مقيم بذات القرية) وبحوزته (2 بندقية آلية  - 8 خزينة سلاح آلي - بندقية خرطوش - عدد كبير من الطلقات - 5كيلو جرام من مخدر الحشيش - 20 كيلو جرام من مخدر البانجو  - كيلو جرام من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الشابو )، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة بقصد حماية نشاطه الإجرامي.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط لص الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء


 

تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بممارسة نشاطا إجراميا في مجال سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة".

وأكدت معلومات وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة" ، وأنه وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته أقر بارتكابه واقعتى سرقة هواتف محمولة بذات الأسلوب ، كما تم بإرشاده ضبط الهاتفين المستولى عليهما بمسكنه، باستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات ، واتهماه بالسرقة.

عاجل