رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن أشرف: أسعى للعودة إلى المنتخب.. وهذا السبب يمنعني من اللعب للزمالك

نشر
 أيمن أشرف
أيمن أشرف

أكد أيمن أشرف، لاعب الأهلي السابق والبنك الأهلي، أنه من الصعب الانتقال إلى الزمالك مع الاحترام للقلعة البيضاء وجماهيره؛ لأن تاريخي مع الأهلي يمنعني اللعب للزمالك.

وقال أيمن أشرف، خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "لم أفكر أبدا اللعب للزمالك ولم يتحدث معي أي مسئول فى الزمالك وكل الكلام كان عن طريق بعض الوكلاء ولكنى رفض الأمر من أوله".

وأضاف أيمن أشرف: "الحمد لله عملت تاريخا كبيرا مع النادي الأهلي ومن الصعب اللعب للزمالك بعد هذا التاريخ، وهدفي العودة لمنتخب مصر والنادي الأهلي سواء لاعبا أو أي بعد الاعتزال لأنه بيتي".

وتابع: "لدى ثقة كبيرة فى إمكانياتي وقادر على التألق فى الموسم المقبل والعودة لمنتخب مصر عن طريق البنك الأهلي".

وعن صفقة إمام عاشور، قال أيمن: علمت من كهربا بقدوم إمام عاشور وهو صفقة كبيرة ولاعب ذو إمكانيات كبيرة، وأعتقد أنه إضافة كبيرة لوسط ملعب النادي الأهلي".

واختتم أيمن أشرف تصريحاته قائلا: "أنصح إمام عاشور بغلق أذنه وعدم الاستماع للجماهير والتركيز فقط فى الملعب والتدريب ليصنع تاريخا كبيرا ويحقق كل ما يريد".

معسكر أوروبي.. الأهلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 24 أغسطس


يعود فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري على ستاد التتش، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.

وغادر القاهرة أمس الجمعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي متوجهاً لسويسرا لقضاء اجازته هناك، حيث حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

 

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

غادر القاهرة التونسي على معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والجزائري أحمد القندوسي والتونسي محمد الضاوى كريستو لاعبو الأهلي متوجهين لبلادهم لقضاء إجازة نهاية الموسم هناك.
وبحثت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عدة ملفات هامة خلال الساعات القليلة الماضية بعد الانتهاء من منافسات الموسم المحلي.

 

واضطر مسئولو القلعة الحمراء إلى تأجيل حسم هذه الملفات بسبب الموسم المُنقضي الذي خاض فيه الفريق ارتباطات هامة محلياً وأفريقياً وشهد تتويج الأهلي بخمسة بطولات هي دوري أبطال أفريقيا ، والدوري المحلي والسوبر المصري "مرتين" وكأس مصر.

وعقد مسئولو القلعة الحمراء ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي جلسة خاصة مع كولر لمناقشة الملفات العالقة في فريق الكرة ويأتي في مقدمتها ، مصير بعض اللاعبين الذين لم يتحدد مصيرهم حتى الأن ، بجانب عروض الإعارة التي تلقاها بعض اللاعبين وكذلك معسكر المارد الأحمر المُقرر إقامته في الخارج قبل مطلع الموسم الجديد.

 

وبحث مسئولو الأهلي مع المدرب السويسري عدة أمور أخرى خاصة بالفريق تتعلق باللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة وغيرها من الملفات التي تتعلق بالفريق.

بركات يشيد بقرارات مجلس الأهلي: بيكبر ولاده


أثنى محمد بركات بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الأخيرة والتي شملت تعيين خالد بيبو مديرا للكرة وكذلك وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.

بركات: الأهلي بيكبر ولاده

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي بيكبر ولاده، وتعيين خالد بيبو في منصبه كمدير كرة، وكذلك وليد سليمان رئيس لقطاع الناشئين كل ده رد الجميل من النادي الأهلي لولاده".

وأضاف: "كل التوفيق لبيبو ووليد سليمان وكل ولاد الأهلي خلال الفترة المقبلة". واختتم: "الأهلي يملك مدرب محترم وهو مارسيل كولر، والذي قاد الفريق لحصد العديد من البطولات الهامة".

 

 

عاجل