رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أدم نجل شيكابالا يرتدي قميص كريستيانو رونالدو.. صور

نشر
كريستيانو وشيكابالا
كريستيانو وشيكابالا

أرتدى "أدم" نجل محمود عبد الرزاق شيكابالا، نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قميص الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، الذى حصل عليه الفهد الأسمر على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين في السعودية بالبطولة العربية.

أدم نجل شيكابالا بقميص رونالدو
 

وظهر أدم شيكابالا بقميص رونالدو، خلال لعبه بكرة القدم، فى المنزل، وحرص لاعب الزمالك على نشر صور نجله عبر استورى صفحته الرسمية على إنستجرام.
وكان شيكابالا حصل على قميص رونالدو عقب المباراة التي جمعت الزمالك والنصر فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليودع الفارس الأبيض البطولة.

أدم نجل شيكابالا بقميص رونالدو
 

 

 أوسوريو يقرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية 

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجاري  بعد راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وعادت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم ،السبت، للقاهرة قادمة من السعودية بعد وداع البطولة العربية للأندية ، وغادرت البعثة البيضاء السعودية مساء أمس الجمعة بعدما حرصت على أداء مناسك العمرة عقب انتهاء مباراة النصر في ختام دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله وهو التعادل الذي لم يكن كافياً لصعود الأبيض للدور التالي.

عاجل