رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق شارع الأزهر لمدة يومين.. إليك خريطة التحويلات المرورية

نشر
تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال حفر وحقن التربة بشارع الأزهر بسبب وجود هبوط أرضي.

الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور؛ لتنفيذ أعمال حفر وحقن التربة بشارع الأزهر لوجود هبوط أرضى أمام مستشفى الحسين.

تستلزم الأعمال الغلق الكلى لشارع الأزهر في الاتجاه القادم من كوبرى الأزهر اتجاه صلاح سالم اعتبارًا من الساعة الـ12 صباحًا بعد منتصف الليل يوم السبت الموافق 5/8/2023 لمدة ليلتين فقط ومن ثم إجراء تحويلات مرورية.

تحويلات مرورية


تحويلات مرورية تجريها الإدارة تشمل غلق مطلع كوبرى الأزهر من ميدان الأوبرا وتحويل حركة المرور إلى مناطق ميدان العتبة وصولاً لشارع الجيش، وغلق مدخل شارع الأزهر من شارع بورسعيد وتحويل حركة المركبات اتجاه شارع بورسعيد فميدان الجيش.

مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة وجه بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بموقع إجراء تحويلات مرورية والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

في سياق متصل، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمحطة مترو أنفاق الزمالك بشارع يحيى إبراهيم في الاتجاه القادم من شارع 26 يوليو اتجاه شارع عزيز أباظة.

وسيتم الغلق الكلي لشارع يحيى إبراهيم في الوصلة من شارع السيد البكري حتى شارع حسن عاصم على أن يتم تنفيذ الأعمال بشارع يحيى إبراهيم في الاتجاه القادم من شارع 26 يوليو اتجاه شارع عزيز أباظة تحديداً (فيما قبل شارع حسن عاصم مباشرة).

كما سيتم الغلق الكلي لشارع يحيى إبراهيم في الوصلة من شارع السيد البكري حتى شارع حسن عاصم خلال الفترة من يوم غد /الأربعاء/ ولمدة (7) أيام فقط على أن يتم إعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من الأعمال في تمام الساعة 6 صباحاً.

من جانبها تعمل الإدارة العامة لمرور القاهرة على تعيين الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع الشركات المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

عاجل