رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اتكتب على تتر مسلسل الاختيار».. أنغام تكشف سر لقب صوت مصر

نشر
أنغام
أنغام

عادت أنغام لتتصدر الترند مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاتها التي تحدثت خلالها عن لقب "صوت مصر" مؤكدة أنها لم تختر اللقب لنفسها. 

أنغام 

وأوضحت الفنانة أنغام أنها لم تختر هذا اللقب لنفسها بل أُطلق عليها منذ زمن وخاصة من بعد تقديمها السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، واعتبرت أنها أول صوت نسائي يقدم السلام الجمهوري.

أنغام 

وأضافت أنغام في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مدينة جدة السعودية تزامنا مع  حفلها أمس الخميس: لقب صوت مصر أنا مختارتوش لنفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه واتكتب كتير في مقالات صحفية، واتكتب يوم ما غنيت السلام الجمهوري.

واستطردت أنغام: كنت أول صوت نسائي يغني السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وغنيت النص الكامل، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل الاختيار صوت مصر أنغام.

أنغام 

وشرحت أنغام: فأنا مختارتش  اللقب بنفسي ولكني بعتز بيه مفيش كلام، إني أكون صوت مصر ده شيء مشرف ويسعدني وهعيش حياتي أحافظ عليه.

حفل أنغام بجدة

وليلة أمس حققت أنغام نجاحا كبيرا في حفلها بجدة ، بعد أن صعدت على خشبة المسرح بصحبة المايسترو هاني فرحات لتبدأ أول أغنية لها في الحفل "عمري معاك"، فيما تفاعل المعجبين بالتشجيع الكبير، مرددين معها كلمات الأغاني، كما شاركت أنغام جمهورها بأغنيتها الجديدة "سيبك أنت"، وقالت لجمهورها في كلمتها: "اللي عنده الجمهور دا بعمرو ما يدبل".

أنغام 

كما قدمت أنغام وصلة طربية من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني وتقاسم معها الجمهور الغناء، حيث غنت أنغام  قرابة 24 أغنية هي عمري معاك، أهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، أنا عايشة، حالة، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، حالة خاصة جدًا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان أرضيك، أناني، حتة ناقصة، قلبك، خليني شوية معاك، أنا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، 100 صورة، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني.

أنغام 

وافتتح الحفل الوصلة الطربية الأولى بحضور فرقة الإيقاعات الشرقية المتعددة بقيادة الفنان سعيد الأرتيست، وقدم مجموعة من الإيقاعات المصرية المتنوعة، وشاركت الفقرة الفنانة هناء مصطفى مؤدية رقصة التنورة التراثية. 

عاجل