رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل أزمة التقاط الصور بين «أنغام» و«شيرين» في حفل روائع الموجي

نشر
أنغام
أنغام

الفنانة أنغام  أعربت عن سعادتها من التقاط الصور بصحبة شيرين عبدالوهاب، لتنفي أنغام صحة ما تردد عن تجنبها التصوير مع شيرين عبد الوهاب أثناء وجودهما في كواليس التحضير لحفل «روائع الموجي» الذي أُقيم في الرياض مؤخراً.

من حفل روائع الموجي 

 وقالت أنغام إنها لا تمانع من الظهور برفقة شيرين، وتم التقاط بعض الصور التذكارية في البروفات.. جاء ذلك في لقاء أجرته أنغام مع برنامج et بالعربي. قائلة: "ياريت يسعدني إن تجمعني صورة بشيرين وأتصور معاها، وبالفعل حصل بس كانت صور خاصة مش للنشر، لترد أنغام بشكل غير مباشر على شائعات وجود "غيرة فنية" بين المطربات المشاركات في حفل "روائع الموجي"، وبخاصة بينها وبين شيرين عبد الوهاب.

أنغام وشيرين صورة أرشيفية 

وعن أحدث أعمالها قالت أنغام: عندي حفلة في الكويت وبعدها حفلة في دبي، بس قبلهم هنزل القاهرة أصور كليب أغنية اسمها سيبك أنت كلمات أمير طعيمة، وتوزيع مادي.

أنغام

ومن جانبها نفت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق  شعورها بـ"الغيرة الفنية" من المطربات المشاركات في "روائع الموجي"، وأشارت إلى أنها تحب سماع أغنيات زملائها، وأنها لا تشعر بالغيرة، متابعة: "اللي بيغير ده يُعتبر مريض مش فنان.. المفروض كل واحد مننا عنده اللي مش عند غيره".

شائعات الغيرة بين أنغام وشيرين 

يُذكر أن الشائعات حول وجود غيرة فنية بين أنغام وشيرين تجددت عقب منح أنغام لقب "صوت مصر"، إلا أنه تم تدارك الأمر ومُنحت شيرين لقب "صوت إحساس العرب"، وتم التقاط صورة لهما برفقة بقية نجوم حفل "روائع الموجي" ورئيس هيئة الترفيه.

أنغام

وأُقيم حفل روائع الموجي بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وهم: شيرين، أنغام، مي فاروق، صابر الرباعي، زينة عماد، عبادي الجوهر.

أنغام

وقدمت أنغام ضمن فعاليات حفل "روائع الموجي" أغنية صافيني مرة من ألحان الموسيقار محمد الموجي، والتي وضع لحنها للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، في بداية تعارفهما.

أنغام

وعن أحدث أعمالها القادمة، أوضحت  أنغام قائلة: عندي حفلة في الكويت وبعدها حفلة في دبي، بس قبلهم هنزل القاهرة أصور كليب أغنية اسمها "سيبك أنت" كلمات أمير طعيمة، وتوزيع مادي.

أنغام

ونشرت أنغام فيديو تشويقي للحفل وعلقت عليه قائلة: "باقي ٥ أيام على لقائنا يا أهل الكويت"، حيث يقام الحفل يوم 11 مايو الجاري. 

عاجل