رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتخفيض 20%.. طرح اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم

نشر
اللحوم
اللحوم

تستمر منافذ المجمعات الاستهلاكية، التابعة لوزارة التموين بالوجه القبلي، في العمل اليوم الجمعة، لاستمرار طرح السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين.

طرح منتجات اللحوم بتخفيضات 20%

وسيتم طرح منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق بنسبة 20 إلى 25%، كذلك صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر أغسطس الجاري.

ويأتي ذلك في الوقت الذى أكد فيه الدكتور على المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة تكفي لفترات طويلة، ويتم طرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

توفير احتياجات المواطنين

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية، لاسيما منتجات اللحوم المجمدة والطازجة.

وأكد وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية تكفى لفترات طويلة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن استمرار وجود مخزون استراتيجي من جميع المنتجات الغذائية.

كما وجه الوزير باستمرار مد مخازن الشركات التابعة لوزارة التموين بجميع السلع الغذائية مع زيادة معدلات ضخ السلع الغذائية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة في ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة المنتجات يكفى لفترات طويلة.
 

عاجل