رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشغيل الأسواق المدرجة بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز كفر سعد في دمياط

نشر
الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

أعلنت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الخميس، بدء تشغيل الأسواق المدرجة ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر سعد.

تشغيل الأسواق المدرجة بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز كفر سعد في دمياط

ولفتت إلى أنه تم إنشاء عدد 8 أسواق بقرى: "تفتيش ثان، كفر سعد البلد، السوالم، كفور الغاب، كفر سليمان البحري، كفر المنازلة، الزهراء، أم الرزق والعباسية" بإجمالي 223 باكية.

وأشارت محافظ دمياط -في تصريح اليوم - إلى أهمية إنشاء أسواق حضارية ضمن المبادرة لتحقيق المستهدف تنفيذه لتحقيق طفرة بكافة الخدمات بقرى المركز، والارتقاء بالشكل الحضاري لها.

وأوضحت أن كل سوق تضمن باكيات ودورات مياه وتم توصيل شبكات المرافق إليه لتوفير مكان آمن ومجهز للبائعين ومنع أي صور للعشوائية بالقرى.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة دمياط

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول. 

وأعلن مجلس الوزراء أنه سيتم نشر خطة تخفيف أحمال الكهرباء في كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة من بينها محافظة الفيوم، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الفيوم

قال مجلس الوزراء في بيان له، اليوم، إنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعًا، وفقًا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

لمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة دمياط يمكن الدخول على الرابط التالي.. اضغط هنا.

خريطة ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الجيزة

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة من بينها محافظة الجيزة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

قال مجلس الوزراء في بيان له، اليوم إنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

لمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة دمياط يمكن الدخول على الرابط التالي.. اضغط هنا

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة ومن بينها محافظة دمياط، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول. 

عاجل