رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس الوزراء يعلن خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة دمياط

نشر
الكهرباء
الكهرباء

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة ومن بينها محافظة دمياط، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول. 

خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة دمياط

قال مجلس الوزراء في بيان له، اليوم، إنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال فى كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

لمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة دمياط يمكن الدخول على الرابط التالي.. اضغط هنا

خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة المنوفية

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة ومن بينها محافظة المنوفية، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول. 

وقال المجلس- في بيان، اليوم الإثنين- إنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعًا، وفقًا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

لمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة المنوفية يمكن الدخول على الرابط التالي.. اضغط هنا

خريطة تخفيف أحمال الكهرباء في القاهرة

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القاهرة التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول. 

وذكر المجلس- في بيان، اليوم الاثنين- أنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

لمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القاهرة اضغط هنا 

جدول توزيع أحمال الكهرباء بالمحافظات


قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزير اللواء هشام آمنة أكد على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بخصوص ترشيد الكهرباء وفقا لخطة الدولة، ونعمل على الأرض فى هذا الشأن والتخفيف وغلق الإنارة الداخلية والخارجية بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية، وتركيب لمبات الإنارة الموفرة.

لمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القاهرة اضغط هنا 

الإعلان عن جدول توزيع أحمال الكهرباء بالمحافظات

وأضاف خالد قاسم خلال مداخلة ببرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة cbc، اليوم الأحد، أن كل بوابات المحافظات الإلكترونية سيتم النشر عليها جدول توزيع أحمال الكهرباء منذ الصباح الباكر الإثنين، كما يتم الأمر تخفيض الإنارة بالمؤسسات الحكومية.

ولفت خالد قاسم إلى أنه تم التأكيد على منظومة الإنارة الذكية التى تتحكم فى الغلق والتشغيل، والعمل على تخفيض الإضاءة بالطرق والشوارع بالتناوب مع أعمدة الكهرباء، والهدف هو التخفيض وليس القطع، موضحا أننا نتابع من خلال غرف العمليات والأزمات.

عاجل