رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المهن الموسيقية» توجه الشكر للشركة المتحدة

نشر
مصطفى كامل
مصطفى كامل

وجه مجلس نقابة المهن الموسيقية؛ برئاسة الفنان مصطفي كامل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهودات الكبيرة التي قامت بها في تنظيم مهرجان العلمين، وتخصيص صافي ايراداته لصالح مبادرة "حياة كريمة".
وأعلن نقيب الموسيقيين تضامن النقابة الكامل مع الشركة المتحدة في العمل الوطني الذي تقدره وتثمنه النقابة. 
وأضاف كامل أن مهرجان العلمين ساعد على الارتقاء بالذوق العام من خلال تقديم حفلات مميزة أحياها كبار نجوم الفن في مصر ومختلف انحاء الوطن العربي.

"المتحدة للخدمات الإعلامية": عوائد مهرجان العلمين تذهب إلى مبادرة "حياة كريمة"

 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة “حياة كريمة”. 


كانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولي والذي يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

وأكدت الشركة المتحدة - في بيان اليوم - أن هذا التبرع إيمانا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

 

كما تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجًا.

 

عاجل