رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

نشر
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري في بطولة كاس مصر والمقرر لها غدا الخميس.

ويلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي غدا الخميس في دور ربع النهائي ببطولة كأس مصر والمقرر لها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي كان قد تأهل إلى دور الـ8 بعد الفوز على الداخلية بهدفين دون رد، بينما المصري فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من الأهلي والمصري مع إنبي في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.

حكم مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

حكم ساحة: عبد العزيز السيد.

حكم مساعد أول: أحمد توفيق طلب.

حكم مساعد ثاني: أحمد صلاح.

حكم رابع: هشام الفلال.

حكم فيديو: عمرو الشناوي وشريف عبد الله.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا في كأس مصر. 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمنافس. 

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل. 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة متنوعة، شهدت التركيز على الجوانب الفنية والبدنية. 

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمحدد لها السادسة مساء غد الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر

ومن المقرر، أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، غدا الخميس ، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الأهلي تأهل لدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة.

أحرز هدفي الأهلي والتقدم بيرسي تاو في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، وأفشة الثاني في الدقيقة 92.

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لدور ربع النهائي لمواجهة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

عاجل