رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر

نشر
الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمقبلة التي ستجمعه بنظيره المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر

ومن المقرر، أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الأهلي تأهل لدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة.

أحرز هدفي الأهلي والتقدم بيرسي تاو في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، وأفشة الثاني في الدقيقة 92.

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لدور ربع النهائي لمواجهة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

الأهلي يضم رضا سليم مهاجم الجيش الملكي

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب  لصفوف النادي الأهلي.

رضا سليم


لجنة التخطيط تطالب بعودة بيكهام لـ الأهلي وكولر يحسم مصيره


يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير أحمد رمضان بيكهام خلال الفترة المقبلة، بعدما عرضت لجنة التخطيط بالأهلي على المدرب السويسري مسألة عودة اللاعب لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي طلبت من كولر متابعة بيكهام مع سيراميكا كليوباترا في المباريات التي خاضها مع الفريق خلال الفترة الماضية والحكم على مستواه في ظل طلب كولر من إدارة الأهلي التعاقد مع مساك ضمن خطة الصفقات الجديدة للأهلي في الميركاتو الصيفي.

ويجيد بيكهام اللعب في أكثر من مركز وهم المساك والظهير الأيمن ووسط الملعب الدفاعي، وهو ما يجعل فرص عودته للنادي الأهلي من جديد كبيرة حال حسم كولر مصيره.

ويحق للنادي الأهلي استعادة بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا بمقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه، وتنتظر إدارة الأهلي موقف كولر لحسم الملف بشكل نهائي.
 

عاجل