رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم «العميل صفر»

نشر
أكرم حسني
أكرم حسني

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "العميل صفر" البوستر التشويقي الأول للعمل الذي يلعب بطولته أكرم حسني والمنتظر عرضه في الفترة المقبلة. 

إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم «العميل صفر»

يمثل فيلم العميل صفر البطولة الأولى للنجم أكرم حسني في السينما، بعد تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، في مصر والخليج العربي.


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتدياً رداءً استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه" ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.


فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي.

 فيلم "العميل صفر" فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

في وقت سابق، أعلن النجم أكرم حسنى، عن خوض أولى بطولاته السينمائية المطلقة، بفيلم العميل صفر، الذى انطلق تصويره بعد فترة طويلة من توقف التحضيرات وتغيير فريق العمل بالكامل.

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويذكر ان  أكرم حسنى يشارك كضيف شرف في فيلم "مستر اكس" مع النجم أحمد فهمى والمنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل بطولة  هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ  والقصة ل أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

بيومي فؤاد ينتهي من «تاج» أول يونيو ويستعد لطرح «وش في وش»

ينتهي الفنان بيومي فؤاد من تصوير فيلم "تاج"، والمقرر عرضه في سباق موسم عيد الأضحى، في أول يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تقوم مخرجة العمل سارة توفيق بعمليات المونتاج والمكساج بعد انتهاء التصوير وطرح البرومو الأولي على مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل