رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف ملابسات فيديو على «فيس بوك» لإطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بالقليوبية

نشر
الأمن
الأمن

تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً الادعاء بإطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بين بعض الأشخاص بالقليوبية.

كشف ملابسات فيديو على «فيس بوك» لإطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بالقليوبية


تبين بالفحص أن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية بين إحدى السيدات وزوجها وخالها، وطرف ثان 5 أشخاص أنجال عمومة أحد أفراد الطرف الأول إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين.

وتعود أسباب الخلافات بينهما حول الحد الفاصل بين قطعة أرض زراعية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٍ من الطرفين على الآخر بالضرب بالأيدي؛ مما أسفر عن تعرضهم لإصابات دون استخدام أية أسلحة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية في الشرقية وضبط مرتكبي الواقعة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام بعض الأشخاص مستقلين دراجات نارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه الأهالي بمنطقة كفر محمد حسين بالزقازيق بمحافظة الشرقية.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) ، طرف ثانى: (شخصان - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني سلاح ناري (فرد خرطوش- طلقة  لذات العيار) والمستخدم فـى الواقعة.. 

وبمواجهتهم قرر الطرفان بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب قيام الطرف الأول بمعاكسة إحدى الفتيات من أقارب الطرف الثانى قاموا على إثرها بإطلاق عيار نارى بالهواء بإستخدام السلاح المضبوط تجاه الطرف الأول.. وتبين أن الدراجات النارية الظاهرة بمقطع الفيديو تصادف مرورها بالطريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط المتهم بضرب شقيقته بالشرقية بسبب الميراث

تمكنت أجهزة  وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام شخص بالتعدي بالضرب على سيدة وطفلة بمدينة الزقازيق بالشرقية.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ (14) الجاري تبلغ لمركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية من (إحدى السيدات) بقيام (شقيقها) بالتعدي عليها ونجلة شقيقها "سن 14" بالسب والشتم والضرب بسبب خلافات حول الإرث.

عاجل