رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا سليم يوجه رسالة للجيش الملكي المغربي بعد انتقاله للأهلي

نشر
رضا سليم يوجه رسالة
رضا سليم يوجه رسالة للجيش الملكي المغربي

وجه اللاعب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد، رسالة وداعية لناديه السابق الجيش الملكي المغربي وجماهيره.

جاء ذلك عقب إتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لكل بداية نهاية

وكتب رضا سليم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "لكل بداية نهاية، واليوم إذ أودع فريقي الجيش الملكي الذي عشت معه فترة رائعة، والذي بفضله فتحت لي الأبواب فإنني أود أن أشكر كل من له الفضل علي، أولًا جماهير الجيش الملكي العريضة التي دعمتني بشدة، والتي أثبتت دائما أنها قوة ضاربة".

الجيش الملكي

وتابع: "ثانيًا الجنرال حرمو على كل ما قدمه لي ولفريق الجيش الملكي، وثالثًا المدربين الذين تعاقبوا على تدريبي داخل الجيش فكل واحد منهم كان له دوره وحضوره، ورابعًا زملائي اللاعبين الذين كانوا بمثابة الإخوة بالنسبة لي".

واستكمل رضا سليم: "اليوم سأتحول إلى مشجع وفي للفريق العسكري الذي سيظل دائمًا في قلبي".

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب  لصفوف النادي الأهلي.

شرط الأهلي لضم رضا سليم 

وكانت قد اشترطت إدارة الأهلي اجتياز رضا سليم الكشف الطبي، من أجل توقيع عقود انضمامه والإعلان عن وجوده لاعبًا مع الفريق بشكل رسمي، إذ يرغب مارسيل كولر في الاعتماد على الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة، باعتباره يعتمد عملية المداورة بين اللاعبين.

وذكر موقع «هسبورت» المغربي قبل أيام ، إن  إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الجيش الملكي لشراء رضا سليم وانضمامه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع الموقع، أن نادي الأهلي دخل في مفاوضات مع رضا سليم منذ فترة، بعدما رحب اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية، وعلى إثرها أنهي النادي الأهلي جميع التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد الذي سيجمع سليم بالفريق الأحمر.

عاجل