رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا سليم يصل القاهرة غدا من أجل الانضمام إلى الأهلي

نشر
رضا سليم
رضا سليم

تقرر وصول المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي إلى مصر غدا الأحد، استعدادا للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف محمد سلطان، مدير الشركة المسؤولة عن تسويق رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي في مصر، عن تطورات صفقة لاعب الأهلي المنتظر، وموعد وصوله.

موعد وصول رضا سليم إلى القاهرة

وكتب محمد سلطان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لحسم الجدل في هذه الصفقة التي طال الحديث عنها على مدار أسابيع، تواصلت هاتفيا مع رضا سليم منذ قليل، واللاعب أكد لي تواجده في مصر غدا لإنهاء انتقاله إلى النادي الأهلي».

وتابع «سلطان»: «مبروك لجماهير الأهلي ونتمنى أن لا نعيد تجربة القندوسي وأن يكون اللاعب إضافة للفريق».

شرط الأهلي لضم رضا سليم 

واشترطت إدارة الأهلي اجتياز رضا سليم الكشف الطبي، الذي سيخضع له بعد الوصول إلى القاهرة، من أجل توقيع عقود انضمامه والإعلان عن وجوده لاعبًا مع الفريق بشكل رسمي، إذ يرغب مارسيل كولر في الاعتماد على الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة، باعتباره يعتمد عملية المداورة بين اللاعبين.

لجنة التخطيط تطالب بعودة بيكهام لـ الأهلي وكولر يحسم مصيره


يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير أحمد رمضان بيكهام خلال الفترة المقبلة، بعدما عرضت لجنة التخطيط بالأهلي على المدرب السويسري مسألة عودة اللاعب لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي طلبت من كولر متابعة بيكهام مع سيراميكا كليوباترا في المباريات التي خاضها مع الفريق خلال الفترة الماضية والحكم على مستواه في ظل طلب كولر من إدارة الأهلي التعاقد مع مساك ضمن خطة الصفقات الجديدة للأهلي في الميركاتو الصيفي.

ويجيد بيكهام اللعب في أكثر من مركز وهم المساك والظهير الأيمن ووسط الملعب الدفاعي، وهو ما يجعل فرص عودته للنادي الأهلي من جديد كبيرة حال حسم كولر مصيره.

ويحق للنادي الأهلي استعادة بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا بمقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه، وتنتظر إدارة الأهلي موقف كولر لحسم الملف بشكل نهائي.

عاجل