رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة الأمنية تضبط طرفي مشاجرة تسببت في وفاة شاب بالوراق

نشر
الأجهزة الأمنية تضبط
الأجهزة الأمنية تضبط طرفي مشاجرة تسببت في وفاة شاب بالوراق

ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتسببن في وفاة شخص، تصادف مرورة أثناء مشاجرة بين طرفين، وتحرر محضرا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة العامة.

مشاجرة الوراق

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغا بوجود مشاجرة في شارع العروبه بالوراق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين، طرف أول طباخ 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه 25 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل الثاني 19 سنة، وزوجة الأول ربة منزل 55 سنة وزوجة الثاني 50 سنة، طرف ثاني سائق توكتوك 50 سنة مصاب بجرح قطعي بالكتف وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نجله 17 سنة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

كما تبين أنّ سبب المشاجرة أثناء مرور السابع بالتوك توك الخاص به قيادته، حدثت مشادة كلامية بينهما وبين الأول، تطورت إلى مشاجرة تدخل فيها الطرفين بمحاصرة بعضهما، وقامت كل من الرابعة والخامسة من الطرف الأول بإلقاء الحجارة والزجاج من شرفة العقار على الطرف الثاني، وتصادف مرور شخص 30 سنة بمكان المشاجرة، وأصيب بجرح بالرأس وكسر يالجمجمة من الحجارة والزجاج، أودت بحياته فى الحال.

وبمواجهة الطرفين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر محضرا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن

إصابة 6 أشخاص في حادث سير بالصف

 

أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم أعلى الدائرى الاقليمى قبل نزلة الصف، ونُقل المصابين إلى مستشفى الصف المركزى لتلاقي العلاج ، وتحرر محضرا بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الدائرى الاقليمى بمنطقة الصف.

وعلى الفور، أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة الإدارة للمباحث، بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث، وبالانتقال والفحص تبين أثناء توقف سيارة ملاكى على جانب الطريق، اصطدمت بها سيارة مقطورة من الخلف أثناء قيام قائدها بمفاداه سيارة أخرى، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى الصف المركزى لتلاقى العلاج.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.