رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسمياً .. الجونة يعلن تعيين علاء عبد العال مديرًا فنيًا للفريق

نشر
علاء عبد العال
علاء عبد العال

أعلن نادي الجونة تعاقده رسميًا مع علاء عبد العال، المدير الفني السابق لفريق الداخلية، ليكون مديرًا فنيًا للفريق في الموسم المقبل.

ونشر فريق الجونة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لـ علاء عبد العال، مصحوبة بتعليق:« نرحب بالمدير الفني الجديد لنادي الجونة علاء عبد العالم.. مرحبًا بك في الجونة».

علاء عبد العال

فيتوريا يجتمع بالأندية الصاعدة للدوري الممتاز

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استقبال الأندية الصاعدة للدوري الممتاز وهي الجونة وزد، بينما اعتذر نادي بلدية المحلة عن الحضور.

وعقد روي فيتوريا ومحمد غرابة مدير المنتخب جلسة ترحيب بمسؤولي الناديين، حضر حسام الزناتي المدير الرياضي بنادي الجونة، وأحمد مصطفي  بيبو المدير الفني  للجونة، ومحمد ثابت المدرب العام لنادي زد، وتهنئتهم على التأهل للدوري الممتاز، وتم التطرق خلال الجلسة عن العديد من الأمور الخاصة باللاعبين و الأندية والسلبيات و الإيجابيات والصعوبات التي تواجههم كمدربين.


اتحاد الكرة يهنئ أندية زد والجونة وبلدية المحلة بالتأهل للدورى الممتاز

وجه اتحاد الكرة التهنئة للصاعدين الثلاثة إلى دورى الأضواء والشهرة عن القسم الثاني، بعد اكتمال الفرق الثلاثة بصعود الجونة وبلدية المحلة وزد.

وقال الاتحاد في بيان تهنئه: "يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التهاني لأندية زد وبلدية المحلة والجونة بمناسبة الصعود لدورى رابطة الأندية المحترفة  موسم 2023 - 2024، متمنيا لهم ولجميع الأندية المصرية دوام التوفيق والسداد".


 اتحاد الكرة يفتح باب القيد الصيفي لأندية الدوري الممتاز


افتتح اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، باب القيد الصيفي أمام الأندية يوم الخميس، للسماح للفرق المتنافسة في بطولة الدوري بقيد صفقاتها الجديدة استعدادا للموسم المقبل الذى ينطلق في نهاية سبتمبر القادم.

وانتهى الموسم من الدوري والذى توج الأهلي بلقبه أمس الأربعاء بمباراة الأهلي والمصري، لذا تم الاستقرار على فتح القيد، اليوم الخميس، عقب 24 ساعة من انتهاء الدوري وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحسم مسئولو اتحاد الكرة قراراهم حول قائمة الانتظار في لائحة الموسم المقبل، والتي تسمح بقيد 3 لاعبين في قائمة الانتظار من المستمرة عقودهم حتى قبل نهاية فترة التسجيل الثانية، ولا يسمح لهم بالمشاركة فى المباريات إلا بعد إضافتهم ضمن العدد الأساسي أثناء فترة قيد.

واستقر اتحاد الكرة على استمرار اللاعبين الأجانب الخمسة فى قوائم الأندية بالموسم المقبل، كما اعتمد مجلس الجبلاية قائمة الـ30 لاعباً لكل نادٍ فى الموسم الكروي الجديد 2023 _ 2024.

واشترط اتحاد الكرة تسوية أى ناد المديونية المستحقة عليه لصالح الجبلاية، أو سداد جزء منها والتوصل لاتفاق لجدولة المتبقي من المديونية، قبل الموافقة على فتح باب القيد له، حيث يسعى لتحصيل المديونيات المستحقة له لدى الأندية المختلفة، والمتراكم بعضها منذ فترات طويلة، على أمل أن يساهم تحصيل تلك المديونيات فى إحداث انتعاشه لخزينة الجبلاية، فى ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعانى منها اتحاد الكرة منذ عدة أشهر.

عاجل