رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيطرة على حريق شب داخل مخزن قطع غيار دراجات نارية بالشرقية

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من إخماد حريق نشب بمخزن قطع غيار دراجات نارية، بمدينة صان الحجر بالشرقية.
البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار يفيد بورود إشارة بنشوب حريق بمخزن قطع غيار دراجات نارية بمدينة صان الحجر، هرعت قوات الحماية المدنية ومرفق الإسعاف إلى موقع البلاغ تحسبا لوقوع إصابات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية فيما التهمت النيران  جانب كبير من محتويات المخزن، جارى تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمعرفة أسباب الحريق وكيفية حدوثه.

ضبط المتهم بضرب شقيقته بـ الشرقية بسبب الميراث


تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام شخص بالتعدي بالضرب على سيدة وطفلة بمدينة الزقازيق بالشرقية.
 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ (14) الجاري تبلغ لمركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية من (إحدى السيدات) بقيام (شقيقها) بالتعدي عليها ونجلة شقيقها "سن 14" بالسب والشتم والضرب بسبب خلافات حول الإرث.
 

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط مرتكبي واقعة محاولة إلقاء كلب خارج شرفة في الإسكندرية

 

أيضا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن صورتين يظهر خلالهما شخصين بشرفة إحدى الشقق بالإسكندرية، أحدهما ممسكاً "بكلب" خارج الشرفة محاولاً إلقائه.
بالفحص تم تحديد الشخصين المشار إليهما وتبين أنهما (مقيمان بمحافظة الإسكندرية- لأحدهما معلومات جنائية).
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما "كلبين" وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد المزاح.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل