رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابنة الإسكندرية فرح محمد الثالثة أدبي بـ الثانوية العامة: استقبلت الخبر بالبكاء

نشر
الطالبة فرح محمد
الطالبة فرح محمد

هنأ الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، الطالبة فرح محمد قدري، عقب حصولها على المركز الثالث بالشعبة الأدبية بـ الثانوية العامة، متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق.
وأكد أبوزيد أن القيادة السياسية تبذل جهودًا مضنية لتطوير التعليم وبناء الشخصية المصرية، وتنشئة جيل واع محب لوطنه قادر على رفع رايته في المستقبل، معربًا عن سعادته بتفوق طلاب الإسكندرية، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
وأصدر أبوزيد تعليماته بالإعداد لحفل تكريم المتفوقين في الشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة.
من جانبها، قالت فرح محمد قدري أنها أجهشت بالبكاء بعد إبلاغها بالنتيجة ولم تتمالك أعصابها، مشيرة إلى أن الدكتور عربي أبوزيد أول من تواصل معها وأبلغها بالنتيجة، وستسافر إلى القاهرة فجر اليوم الاثنين لحضور حفل تكريم وزارة التربية والتعليم.
وأضافت أنها لا تستطيع التعبير عن فرحتها غير المسبوقة بالتفوق، وفور إبلاغها بالنتيجة لم تتمكن سوى من البكاء بشكل هيستيري نتيجة فرحتها الغامرة بالنتيجة التي لم تكن تتوقعها على الإطلاق رغم ثقتها في تفوقها.
وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد مساء اليوم نتيجة الثانوية العامة للدور الأول للعام الدراسي (2023/2022)، وبلغت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%، وهنأ الوزير الأوائل في اتصال هاتفي، وجاءت فرح محمد قدري إبراهيم حسن من محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الشعبة الأدبية.

بنسبة نجاح 78.8% وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام  ٧٨.٨%.

 

كما هنأ الدكتور رضا حجازي أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربًا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيًا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2023 غدًا الاثنين الموافق 31 يوليو، خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عاجل