رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سمية الخشاب تعلن طرح كليبها الجديد «أركب على الموجة» الجمعة المقبل

نشر
سمية الخشاب
سمية الخشاب

أعلنت المطربة سمية الخشاب، اليوم الأحد، الانتهاء من تصوير كليب أغنيتها الجديدة "أركب على الموجة"، والذي تعاونت فيه مع المخرج إبرام نشأت، وكتب كلماتها كريم تايسون، ألحان وتوزيع موزة. 

سمية الخشاب تعلن طرح كليبها الجديد الجمعة المقبل

ومن المقرر طرح كليب سمية الخشاب يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء عمليات المونتاج، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

وقالت سمية الخشاب، في بيان لها اليوم إن أغنية "أركب على الموجة" صيفية، معربة عن أملها أن تحقق نجاحا ومشاهدات عالية جدًا. 

سمية الخشاب: أنا أحلى من جورجينا ومبغيرش منها

كشفت النجمة سمية الخشاب عن سر إعجابها بنجم كرم القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت سمية الخشاب خلال استضافتها في برنامج "كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد عبر قناة MTV اللبنانية: "مشاعري لكريستيانو رونالدو بريئة، أحب لعبه وتركيزه، راجل مضيع عمره في التمرين".

وعلقت سمية الخشاب على تصريح سابق لها قالت فيه لجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو "لن تكوني مثلي" بقولها: "مفيش حد ممكن يكون زي حد، في سمية واحدة وجورجينا واحدة، شوف الجاذبية والحلاوة".

وردا على سؤال من أحلى أنت أم جورجينا؟ قالت: "أنا طبعا، الروح العربية".

وأضافت أنها لا تشعر بالغيرة من جورجينا رودريجيز، وكريستيانو بالنسبة لها لاعب فقط.

تحدثت سمية الخشاب خلال اللقاء عن اهتمامها بمتابعة مباريات كرة القدم قائلة: "أنا بحب الكورة وأهلاوية طبعا، لكن كل جمهور الزمالك حبايبي، ومجدي عبد الغني أفضل لاعب في تاريخ الأهلي".


وباتت الفنانة سمية الخشاب حديث وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق عقب حضورها فعاليات الدورة السابعة من الاحتفال بعيد الأب والتي تنظمها منظمة الأمم المتحدة للفنون، بعد أن تم منح سمية الخشاب الدكتوراه الفخرية.

ومنحت منظمة الأمم المتحدة للفنون الدكتوراه الفخرية للفنانة سمية الخشاب، إضافة إلى عدد  جوائز الإبداع الفني لعدد من الشخصيات من بينهم ماجدة نور الدين، وعصام السقا وأحمد فهيم وحمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم.

وانطلقت من مقر الجمعية الملكية برمسيس الدورة السابعة من الاحتفال بعيد الأب والتى تنظمها منظمة الأمم المتحدة للفنون برئاسة دكتور نبيل رزق وتم منح درع الأب القدوة لعدد من الفنانين والشخصيات العامة بحضور وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج.