رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط مسن أنهى حياة ابن شقيقته في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الجيزة القبض على مسن، بتهمة قتل ابن شقيقته فى مشاجرة بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

 

بلاغ بالحادث لمباحث الجيزة 


تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء أحمد الوتيدى نائب مدير المباحث يفيد فيه تلقيه بلاغا من الأهالى بوجود شخص متوفى بطعنة نافذة بالصدر في دائرة قسم الجيزة.

وبالانتقال والفحص عثر على جثمان عامل 50  سنة مقتولا بطعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض، وتبين أن المجني عليه يسكن برفقة خاله، مسن على المعاش 65 سنة، وأنهما دائمي الشجار بسبب خلافات مالية بينهما.

تمكنت القوات من القبض على خال المتوفى، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما وأرشد على السلاح الأبيض المستخدم، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. 

 

تحرير 214 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار ترشيد الكهرباء
 

 حررت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، 214 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء، خلال الـ24 ساعة الماضية.
 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تابعت تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.
 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 214 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

عاجل