رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يلتقي الاتحاد المنستيري الليلة في البطولة العربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقى فريق الزمالك بنظيره الاتحاد المنستيري التونسي، فى السادسة مساء اليوم الجمعة، والتي يستضفها ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية.
 

ويبحث عشاق كرة القدم المصرية والعربية عن  طريقة مشاهدة مباريات الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال «البطولة العربية»، والتي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 27 يوليو الحالي حتى 12 أغسطس المقبل.

وأعلنت قنوات «SSC» السعودية، الحصول على حقوق بث منافسات «البطولة العربية»،بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ، والتي تشهد فريق الزمالك كممثل لمصر إلى جانب كوكبة من الفرق العربية مثل النصر والهلال وفرق شمال أفريقيا.
 

كيفية مشاهدة البطولة العربية

وستكون البطولة العربية للأندية منقولة بشكل حصري عبر قنوات «SSC» السعودية المشفرة، والتي تحتاج لجهاز «GOBOX» كي يتم استقبال القنوات.

أو يمكن متابعة المباريات عبر منصة «شاهد بلس» الرياضية، وذلك عبر الإنترنت، حيث يمكنها إتاحة الفرصة لتشغيل قنوات «SSC» الرياضية.

تردد قناة SSC السعودية الناقلة لمباريات البطولة العربية
 

وستكون «البطولة العربية» للأندية منقولة بشكل حصري عبر قنوات «SSC» السعودية المشفرة، والتي تحتاج لجهاز «GOBOX» كي يتم استقبال القنوات.

تردد قنوات SSC عبر قمر نايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

الاستقطاب: عمودي

تردد قنوات SSC عبر القمر عرب سات

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي

تردد قنوات SSC عبر القمر الصناعي بدر سات

التردد: 12418

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3 أو ¾

الاستقطاب: عمودي

أوسوريو: مواجهة الاتحاد المنستيري ستكون صعبة 

 أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي المقررة إقامتها غدا الجمعة ستكون صعبة. 

وقال أوسوريو- في تصريح خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، "المنافس فريق يبني نفسه وتعاقد مع مدرب جديد وضموا صفقات جديدة، لكن الزمالك يشهد تحسنا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حاله جيدة".

وواصل أوسوريو:"هناك مسئولية كبيرة على فريق الزمالك لأننا نمثل الكرة المصرية ونسعى للظهور بصورة جيدة".


وأضاف أوسوريو، أن الزمالك سيخوض مباراة النصر السعودي أيضا بنفس طريقتنا ولن نغيرها، و كل مباراة نخطط لها على حدة ولن نغير طريقة اللعب.


وأشار أوسوريو المدير الفني للزمالك إلى أن الأولوية في الصفقات الجديدة ضم مساك يلعب بقدمه اليسرى، مؤكدا أنه وظف محمد عبد الغني في هذا المركز حاليا وقدم مستويات جيد.

واختتم أوسوريو المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلا :" فزت في 9 مباريات مع الفريق، وتعادلنا في مباراتين، وخسرنا مباراة واحدة، في ظل الظروف التي يمر بها النادي ونتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية".

عاجل