رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن عاما لعاطل أحدث عاهة مستديمة لصديقه في الأزبكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عاطل بالسجن عام، لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لصديقه بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

تحقيقات النيابة العامة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم م . ص 23 سنة عاطل تشاجر مع صديقه أ . ع 21 سنة بسبب مبلغ مالي كان الاخير اقترضه منه وماطل في سداده.

وأضافت التحقيقات أن المتهم تعدى علي المجني عليه بخشبه ففقأ له عينه اليمني مما تسبب في إصابته بعاهة مستديمة يستحيل شفائها.

وكان قسم شرطة الأزبكية تلقى إشارة من المستشفي العام بوصول شاب مصاب بجرح في العين وحالته سيئة.

انتقل على الفور ضباط مباحث القسم وتبين أن وراء ارتكاب صديقه حيث قام بالتعدى عليه بخشبة أثر خلافات سابقة بينهما.

وألقى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

الأمن يضبط المتهمين بسرقة المساكن والشوارع في القاهرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية " ) حال تواجده بدائرة قسم شرطة الظاهر ، وبحوزته ( 4 كوبلن - 3 مقص - كوريك  "خاصين بالسيارات" أجنة - شاكوش) واعترف بسرقتهم من داخل إحدى العقارات بأسلوب "كسر الباب" باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته.

كما أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن واعترف بارتكاب واقعتي سرقة ( مبلغ مالي – شاشة) بذات الأسلوب، تم بإرشاده ضبط الشاشة المستولى عليها بمسكنه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية. 

وضبطت الأجهزة الأمنية (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول") حال تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامه باستيقاف (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول") وتهديده بسلاح أبيض كان بحوزته واستولى منه على حقيبة بداخلها متعلقاته الشخصية كرهاً عنه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل