رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس ريال مدريد يحذر أنشيلوتي بشأن مبابي

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور جديد بشأن الانتقال المحتمل للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أجرى مكالمة عاجلة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي بشأن صفقة كيليان مبابي.

وأبلغ بيريز خلال مكالمته مع أنشيلوتي برسالة واضحة قال فيها للمدرب " لا تفكر حتى في قول أي شيء عن هذا الموضوع".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بيريز أصدر أيضا أمرًا صريحًا لمنع أي لاعب يتحدث إلى الصحافة خلال معسكر الإعداد من قول أي شيء يخص مبابي.

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان، استبعدت مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.

عرض فلكي من الهلال السعودي لضم كيليان مبابي 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تطور جديد في ملف كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان وحقيقة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بعدما وصلت العلاقة بينه وبين مسؤولي ناديه إلى طريق مسدود.

ولم يتواجد كيليان مبابي ضمن قائمة باريس سان جيرمان المتجهة إلى اليابان، دون أي توضيح من النادي عبر موقعهم الرسمي أو حتى تعقيب من الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

باريس سان جيرمان يرغب في تجديد عقد كيليان مبابي، أو رحيله بمقابل مادي مناسب هذا الصيف، لكن اللاعب الفرنسي يريد الاستمرار حتى نهاية عقده يونيو 2024.

إذاعة "RMC" الفرنسية أكدت أن الهلال السعودي دخل على خط المنافسة بقوة على هدف ريال مدريد الأول في الميركاتو، ولم ينتظر تطور أي شيء، ومستعدون لتقديم 400 مليون يورو لـ كيليان مبابي وعقد لمدة عامين.

أيضا الإذاعة الفرنسية أكدت أن تشيلسي أيضا يرغب في ضم كيليان مبابي بشدة ومستعد لتقديم عرض مادي قوي لضم المهاجم الفرنسي.

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بديل كيليان مبابي، مهاجم الفريق الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واصطدم مبابي بإدارة ناديه بعدما أعلن عدم رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق وأنه سيرحل عقب نهاية عقده نهاية الموسم المقبل يونيو 2024، لكن باريس سان جيرمان يريدون بيعه هذا الصيف حتى لا يخسرونه مجانًا، إذا لم يمدد عقده مع الفريق..

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية والتي أكدت أن فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي هو الهدف الأول لباريس سان جيرمان ليحل محل مبابي حال رحيل الأخير الفترة الحالية.

عاجل