رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

نشر
شعار
شعار

يترقب جمهور كرة القدم المصرية موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ستاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز والذي يعتبر اللقاء الختامي للفريقين بمسابقة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري 

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء لموافق 26 يوليو الجاري ضمن مؤجلات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

محمد معروف حكما لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة المصري و الأهلي إلى الحكم الدولي محمد معروف في اللقاء المقرر له الثامنة و النصف مساء غدًا الأربعاء ، و المؤجل من الجولة 30 .

يعاون محمد معروف كلاً من أحمد نوفل و محمود كثير و أحمد ناجي و محمود بسيوني حكم فيديو و أسامه السيد مساعد حكم فيديو.

الأهلي يُغرم حسين الشحات نصف مليون جنيه


عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وناقش رئيس النادي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث المرفوضة شكلًا وموضوعًا التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس الأول.

ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وقدم موسمًا متميزًا، لكن هذا لن يكون مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة.. لـــذا تقرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

وكانت قررت رابطة الأندية المصرية إحالة شكوى نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب فريق الأهلي إلى لجنة التظلمات للبت فيه.

وكان بيراميدز قد تقدم بشكوى ضد حسين الشحات بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري بعد المشادة التي وقعت بين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

حسين الشحات يكشف سبب انفعاله في مباراة بيراميدز ويعتذر عن صفع «الشيبي»

 

كان قدم حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، اعتذاره الرسمي على واقعة صفع محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، والتي حدثت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري يوم أمس.

وقال الشحات، في بيان اعتذاره، الذي نشره الإعلامي أحمد شوبير، 'بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وإنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير'.

وأردف قائلًا: 'لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئًا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعًا بشرف'.

وتابع: 'ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة'.

 

ومضى يقول: 'وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري'.

وأكد الشحات تقبله للعقوبات الصادرة ضده، قائلًا : 'وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى'.

وختم قائلًا: 'اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت'.

 

وقام حسين الشحات بصفع المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، عقب المباراة التي جمعت فريقه الأهلي ضد بيراميدز لحساب الدوري المصري، والتي انتهت بانتصار بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل.

عاجل