رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نظافة القاهرة تطلق حملة لرفع المخلفات بحي طرة

نشر
نظافة القاهرة تطلق
نظافة القاهرة تطلق حملة لرفع المخلفات بحي طرة

وجه اللواء إيهاب الشرابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، بحملة مكبرة لرفع المخلفات من حي طرة.

3 ورديات

جاء ذلك بعد انتشار مجموعة من الصورة تشير إلى سلوك غير حضاري من بعض المواطنين بإلقاء القمامة في الشوارع والأماكن غير المخصصة، مشيرا إلى قيام الهيئة برفع كافة المخلفات والقمامة والأتربة من الشوارع والأماكن المخصصة لها يوميا على مدار الـ 24 ساعة من خلال 3 ورديات.

وبين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، أن العاملين يعملون في الشمس الحارقة يوميا من أجل تنظيف وتجميل الشوارع، ورفع المخلفات يوميا من كافة الشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى أحياء القاهرة، ما أدى إلى إحداث تغيير نوعي في مستوى النظافة بالعاصمة ضمن المنظومة الجديدة التي يتم العمل عليها في الهيئة.

وفي هذا السياق ، قامت فرق العمل بفرع الهيئة بحي طرة بتجريد الأتربة ورفع القمامة، لجميع الشوارع الرئيسية والفرعية أمام محطه المترو وميدان المحطة وتفرعاته في إطار مهامها التي تقوم بها يوميا.

وتم رفع كافة التراكمات والمستجدات في إطار حرص الهيئة العامة لنظافة وتجميل واناره القاهرة علي تنفيذ خطط الهيئة لرفع مستوى النظافة والارتقاء بمنظومة النظافة بكافة أرجاء القاهرة واستغلال إمكانيات الهيئة في تحسين المظهر العام للمنطقة الجنوبية ليشعر المواطنين بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومه النظافة الجديدة.

وأكد رئيس الهيئة اللواء إيهاب الشرشابي على توجيهاته المستمرة للمهندس ممدوح اليماني مستشار رئيس الهيئة للنظافة ورؤساء الافرع، بالعمل المستمر لتحسين مستوى النظافة ليشعر المواطن بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومه النظافة الجديدة وفق خطط الهيئة والمركزية للنظافة بتفعيل منظومه النظافة الجديدة.

وناشد رئيس الهيئة المواطنين بعد إلقاء القمامة في الشوارع والطرقات ،ووضعها في الأماكن المخصصة للتسهيل على عمال الهيئة في رفعها من أماكنها المخصصة للحفاظ على شوارع الحي نظيفة.

عاجل