رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول رد من مانشستر سيتي على أنباء رحيل رياض محرز للدوري السعودي

نشر
رياض محرز
رياض محرز

رد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على الأنباء التي ترددت بشأن انتقال رياض محرز لاعب الفريق إلى الدوري السعودي.

وكانت تقارير صحفية سعودية تحدثت عن توصل نادي أهلي جدة السعودي لاتفاق مع رياض محرز يقضي بانتقال اللاعب لصفوف الفريق السعودي اعتبارا من الموسم المقبل.

وسبق أن ارتبط الجزائري رياض محرز بخطوة الرحيل عن ملعب "الاتحاد" والانتقال إلى فريق آخر لخوض تجربة جديدة والمشاركة بشكل أساسي.

مانشستر سيتي يكشف حقيقة رحيل رياض محرز

وأفادت تقارير أمس بأن رياض محرز توصل بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي أهلي جدة حول صفقة انتقاله إلى الفريق.

ولكن اليوم، نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي عبر موقع "تويتر"، صورة لـ محرز وكتب: "ساحر العرب لدينا".

التغريدة المثيرة التي نشرها حساب مانشستر سيتي عن رياض محرز ليس معروفا المغزى منها، وما إذا كان هذا ردًا من مانشستر سيتي على أنباء الأمس أم لا.

رياض محرز خامس لاعب أفريقي يسجل 20 هدفا في دوري الأبطال

حقق الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي، رقما مميزا بعد هدفه  في مرمى فريق لايبزيج الألماني، خلال مباراة فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

وأحرز محرز هدف التقدم لفريقه السيتي في مرمى فريق لايبزيج الألماني، بالدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح محرز خامس لاعب أفريقي يسجل 20 هدفا في دوري الأبطال، وذلك خلف كل من محمد صلاح وديديه دروجبا برصيد 44 هدفا لكل منهما، وصامويل إيتو (30 هدفا) وساديو ماني (27 هدفا).

هدف محرز جعله يلحق بالنجوم الأفارقة الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع كوفاسيتش

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد رسميا مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، قادما من تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأصدر مانشستر سيتي بيانا رسميا، للإعلان عن ضم ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف الفريق لمدة 4 سنوات دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال السيتي في بيانه: «مانشستر سيتي أكمل التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش من تشيلسي في صفقة مدتها أربع سنوات.. خاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 221 مباراة في خمسة مواسم مع تشيلسي».

وتابع: «وفاز كوفاسيتش بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في تشيلسي لعام 2019/20».

وواصل: «خاض اللاعب حتى الآن 95 مباراة دولية مع كرواتيا وكان جزءًا أساسيًا من تشكيلة منتخب بلاده التي وصلت إلى نهائي كأس العالم 2018 واحتلت المركز الثالث في بطولة العام الماضي في قطر».

عاجل